إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة كريم الشاذلي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

أفكار صغيرة لحياة كبيرة كريم الشاذلي booksguy.me 5

كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة كريم الشاذلي PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. خواطر قصيرة ستحمل لك الكثير من الإيجابية ، الكتاب عبارة عن خواطر يسرد فيها الكاتب بعض القصص و المقولات لمشاهير ناجحين ثم يتبعها بتعليقاته التي استقاها من تجربته الشخصية بأسلوب بسيط و عملي ، ربما محتوى الكتاب ليس جديداً علي لكن طريقة الكاتب كانت لطيفة جداً و ممتعة و كنت بحاجة إليه في الوقت الحالي لأكتسب المزيد من الإيجابية و التفاؤل.

الكتاب عباره عن مجموعه من الأفكار المتنوعه المطروحه بأكثر من لون بأسلوب يدفعك ويزيد من شوقك لمعرفه المزيد اعترف ان الكاتب سحرني بأسلوبه البسيط فلربما جمال كتبه تكمن ببساطتها ، واقتباسته القيمه التي لا يستطيع كل ذي ذوق إلا أن يمسك قلمه ليسجلها للدهر..يشبه إلا حد ما كتاب لا تحزن ولكن اسلوبه أجمل..

أكثر القصص الطريفه والتي تحمل أبعاد كبيره قصة الاستاذ الذي طلب من طلابه أن يحضر كل منهم كيس نظيف،وعندما نفذوا ما أمرهم به طالبهم بأن يضعوا في هذا الكيس ثمرة بطاطا عن كل ذكرى سيئه لا يريدون محوها من ذاكرتهم،وأن يكتبوا على كل ثمره الموقف السئ وتاريخه ففعلوا ما أمرهم به وأصبح لدى كل منهم كيس لا بأس به!حينها طالبهم بألا يتركوا هذا الكيس فهو معهم في حلهم وترحالهم تماما مثل حالنا فنحن دائما نحمل أكياسنا من الهم في ذاكرتنا وعقولنا وما أتعس من لا يستطيع التخلص منها…‏

يُحكى أنه كان هناك مجموعة من القنافذ تعاني البرد الشديد ، فاقتربت من بعضها وتلاصقت طمعا في شيء من الدفء ، لكن أشواكها المدببة آذتها ، فابتعدت عن بعضها فأوجعها البرد القارص ، فاحتارت ما بين ألم الشوك والتلاصق ، وعذاب البرد ، ووجدوا في النهاية أن الحل الأمثل هو التقارب المدروس ! . 


كريم الشاذلي ،المؤهل الأكاديمي : بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة مدير عام دار أجيال للنشر والتوزيع

بالقلم استطاع كريم الشاذلي أن يصل إلى أكثر من نصف مليون قارئ عربي، في مدة زمنية لا تتجاوز السبع سنوات، من خلال 15 كتاب مطبوع، حاول من خلالها أن يُعبر عن طموحات وتطلعات جيل وجد نفسه مرغما قابعاً على هامش التاريخ، في أسوء حقبة زمنية مر بها عالمه العربي والإسلامي .

يعتبر كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة كريم الشاذلي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من الكتاب :

أفكار صغيرة لحياة كبيرة كريم الشاذلي booksguy.me 2

أفكار صغيرة لحياة كبيرة كريم الشاذلي booksguy.me 4

تحميل كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة كريم الشاذلي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة كريم الشاذلي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

كريم الشاذلي

كريم الشاذلي ،المؤهل الأكاديمي : بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة مدير عام دار أجيال للنشر والتوزيع بالقلم استطاع كريم الشاذلي أن يصل إلى أكثر من نصف مليون قارئ عربي، في مدة زمنية لا تتجاوز السبع سنوات، من خلال 15 كتاب مطبوع، حاول من خلالها أن يُعبر عن طموحات وتطلعات جيل وجد نفسه مرغما قابعاً على هامش التاريخ، في أسوء حقبة زمنية مر بها عالمه العربي والإسلامي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى