إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية محكمة العقل محمد سعيد جبر PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

محكمة العقل محمد سعيد جبر المكتبة نت www.maktbah.net 3 1

dfd

رواية محكمة العقل محمد سعيد جبر PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

أوقات كتير بنتعرض لضغط نفسي وعصبي كبير جدا، بنكون محتاجين أي حد يلحقنا وياخد بأدينا لأننا بنكون مش فاهمين ايه بيحصلنا ولا عارفين المشكلة فين، مش بنشوف غير اكتئاب وحزن وخنقة وضيق في كل حاجة حوالينا ممكن توصل لدرجة إنك مش عايز تعيش، وممكن يوصل بيك الحال إنك تفكر في الانتحار.
في الكتاب ده هحاول أخليك مدرك لأسباب مشكلة من أكبر المشاكل اللي بتقابل معظم الناس (الاكتئاب والوسواس القهري) وهتكتشف فيه الطرق والأساليب االي ممكن تساعدك وتنقد نفسك لو يوم حصلتلك حاجة منهم.
الكتاب ده علمي أكثر منه روائي فعلشان كده عايزك تركز جدا في كل معلومة فيه وتفتح قلبك وبصيرتك لكل كلمة فيه علشان مفيش حاجة تفوتك، هتعرف فيه ازاي تحب وامتى تتجوز، وهتتعرف على نفسك من أول وجديد وهتكتشف روحك، وهتعرف الفرق بين نفسك وروحك، هتغوص بعقلك في ملحمة درامية رفيعة المقام بين مسئولي العلاج النفسي من ناحية دينية وسلوكية ودوائية، فيها هتكتشف أسرار كل مسئول في كيفية القضاء على الاكتئاب والوسواس.

رواية محكمة العقل تبدو للوهلة الأولي بأنها تعبير تشبيهي، ولكنها محكمة بالفعل، يحكم العقل وهو رئيسها بين ثلاث أشخاص، هم ليسو أشخاص وحسب ولكنهم مؤهلين للتعامل مع كل الأمراض النفسية المنتشرة هذه الأيام، معالج دوائي ومعالج سلوكي ومعالج ديني في تجمع هو الأول من نوعه، تظل أجواء المحكمة هادئة حتي يتنطق الحاجب بكلمة السر ( محكمة ) ، فتبدأ المعركة بين المعالجين الثلاث في محاولة كل منهم فرض سيطرته علي أجواء المحكمة، ومحاولة إقناع العقل بأن لكل منهم طريقة مميزة وفعالة في القضاء علي الأمراض النفسية.

تغوص الرواية بالقارئ في طيات عقله الباطن وتساعده في اكتشاف نفسه وروحه والفرق بينهما، وتساعده في معرفة الحب علي حقيقته وكيفية أختياره لشريك حياته، وكيفية ممارسة الحب ذاته

مقتطفات من الكتاب

محكمة العقل محمد سعيد جبر المكتبة نت www.maktbah.net 1 1

محكمة العقل محمد سعيد جبر المكتبة نت www.maktbah.net 4 1

تحميل رواية محكمة العقل محمد سعيد جبر PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية محكمة العقل محمد سعيد جبر PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى