إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب أسطورة الكتابة ينقذ طفلا PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

ينقذ طفلا Maktbah.Net 3

كتاب أسطورة الكتابة ينقذ طفلا PDF هذا الكتاب من الكتب التي تأتي لتجيب على الكثير من التساؤلات التي تجول في خاطرك، لتسد ثغرة من الثغرات التي تؤرقك، من الكتب التي تعطيك طاقة كبيرة للمواصلة، على الأقل بالنسبة لي أنا كمعلمة..

على الغلاف الخارجي للكتاب كُتِبت هذه العبارة: ” أنتم مدعوون لتحويل عنوان الكتاب إلى حقيقة واقعة، لبلسمة جراح الطفولة وإعادة البسمة إلى وجهها، وربما لإعادة رسم ملامح مستقبلها”.

هنا رسائل ومقالات موجهة إلى الطفولة العربية المعذبة كما ذكر في مقدمة الكتاب. وأنا أقرأ كنت أتساءل ما الهدف من هذا الكتاب؟ ومن هي الفئة المستهدفة؟. هناك هدف رئيسي وهو أن ريع أرباح الكتاب ستنقذ أطفالا. نعم ولكن ماذا تعني أسطورة الكتابة؟ .. وهل المقالات والرسائل كتبت للأطفال؟ وهل هدفها أن يحب الأطفال القراءة والكتابة؟ .. مؤكد أن من يقرأ الكتاب سيشعر بثقل بعض المقالات .. لغتها ليست بالبسيطة ولا تخاطب مخيلة طفل ؟ .. أما إن كان الكبار هم المستهدفون فهناك عدد قليل من المقالات أرى أنها جميلة ولطيفة وهي:
1- رسالة لمن أريده قارئا
2- ولدي الحبيبين خالد وعبد المحسن
3- إلى طفلي الذي لم أنجبه
4- رسالة شاعر عربي إلى طفل
5- عربة خضراء صغيرة
6- الصبي الكبير
7-كلمات ملونة كأجنحة الفراشات 

تحميل كتب PDF لـ 

 


مقتطفات من كتاب أسطورة الكتابة ينقذ طفلا PDF

ينقذ طفلا Maktbah.Net 4 ينقذ طفلا Maktbah.Net 1

تحميل كتاب أسطورة الكتابة ينقذ طفلا PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب أسطورة الكتابة ينقذ طفلا PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى