إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الياباني

رواية المفتاح جونيشيرو تانيزاكي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

المفتاح جونيتشيرو تانيزاكي موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

dfd

رواية المفتاح جونيشيرو تانيزاكي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

…قد تبدو فكرة الرواية غريبة نوعا ما لأنها تتناول علاقة زوجين بشكل غريب لكن الفكرة تدور حول خجل الطرفين في علاقتهما الجنسية وولع الزوج بجزء من جسد زوجته .. الكاتب يتناول هذه القضية قضية الخجل وهو المعتاد عند أهل الشرق ويضعها في إطاره الغريب أسلوب المراوغة والمكر بين زوجين اثنين في علاقتهم الجنسية

ترى ما الذي يفعله الروائي الياباني الشهير «جونيشيرو تانيزاكي»، في عالم السرد؟ هو يلعب لعبة المتعة من خلال التفاصيل الصغيرة، والغوص داخل النفس الإنسانية، هو يتجول مع الأفراد في محنتهم ويتلمس أوجاعهم ويناقش أفكارهم التي لم يصرحوا بها، هو عالم مجنون بلا شك، ولكنه ممتع، وقد تكون المتعة في الجنون أحياناً، وهذا بالضبط ما يفعله في روايته «المفتاح ومفكرة رجل عجوز مجنون»

ولد جونئيشيرو تانيزاكي في طوكيو، حيث كانت عائلته تملك مؤسسة للطباعة, انتخب عام 1964 عضو شرف في الأكاديمية الأميركية-الجمعية الوطنية للفنون والآداب، كأول ياباني يحصل على هذا التشريف.

عقدت العزم هذه السنة على الكتابة بحرية حول موضوع كنت أتردد في الماضي حتى عن ذكره. لقد تجنبت دوماً التعليق على علاقتي الجنسية مع إكوكوخشية أن تقرأ يومياتي خلسة وتغضب.

قلت إنني قررت أن لا أقلق، وربما توقفت عن القلق منذ أمد طويل لعلي قبلت أو تمنيت أن تطالعها خفية. إذن لماذا أقفل الدرج وأخفي المتاح؟ علاوة على أني إذا تركته حيث تحب أن تراه، فقد تقول: “هذا كتب من أجلي” ولن تثق بما أقول. لعلها تظن حتى “أن يومياتي الحقيقية في مكان آخر”.

إكوكو، يا زوجتي العزيزة! لا أعرف إن كنت ستطالعين هذا أم لا؟ سؤال بلا معنى، لأنك حتماً ستقولين إنك لا تفعلين مثل هذه الأمور. إذا فعلت، أرجو أن تصدقي أنها ملفقة أو أن كل كلمة فيها مشكوك فيها. وفي كل حال ستدلي هذه اليوميات بشهادة صدقيتها.

 مقتطفات من الكتاب PDF

المفتاح جونيتشيرو تانيزاكي موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

المفتاح جونيتشيرو تانيزاكي موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل رواية المفتاح جونيشيرو تانيزاكي PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية المفتاح جونيشيرو تانيزاكي PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى