إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية طريق الحرير إبراهيم أحمد عيسى PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

طريق الحرير إبراهيم أحمد عيسى موقع المكتبة www.maktbah.net 2

dfd

رواية طريق الحرير إبراهيم أحمد عيسى PDF ، رواية طريق الحرير – الرواية الأولى للكاتب إبراهيم أحمد عيسى
” إن الطريق لتحقيق هدفك لن يكون بهذه السهوله التى تتوقعها ….. فدائماً ما نري طريقٌنا ممهداً حريرياً ليس به صعاب ….. ولكن فى طياته يكمن من يريد هدم أحلامنا ”

عبر ” هاشم ” ورفيقاه الصحاري والجبال للبحث عن الحقيقه …. وكلما ظن أنه وصل لنهايه الطريق لم يجد أمامه سوي بدايه جديده لرحله أخري فى قلب المجهول … متحدياً جنود الشر متجاوزاً العقبات باحثاً عن تلك المرأه ذات القناع الفضي , تلك المرأه التى تدعي ” الوالدة ” من هي وما سرها وما صلتها بالشر الكامن بمدينة ” هوتان ” ذلك الشر الذى أستحوذ على قلوب البشر وسَخر ضعاف الإيمان ليكونوا عبيداً له ….. أصبحوا مجرد موتي أحياء ينفذون أوامرها وأوامر قادتها المتعطشين للدماء ….

يبدو ان ذلك الطريق المسمي ” بطريق الحرير ” ليس سوي طريق يؤدي إلي الجحيم … فقد رأي فيه من الأهوال مالم يكن يأتيه فى أسوء كوابيسه رعباً … ولكن هيهات فهو الأمير العربي وريث عرش أخر ممالك العرب فى شبه الجزيره الإيبريه …. رحل تاركاً دياره حاملاً معه هم إنقاذ البشريه و إنقاذها 

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

مقتطفات من الكتاب 

طريق الحرير إبراهيم أحمد عيسى موقع المكتبة www.maktbah.net 3

طريق الحرير إبراهيم أحمد عيسى موقع المكتبة www.maktbah.net 1

تحميل رواية طريق الحرير إبراهيم أحمد عيسى PDF

يمكن للقراءة أن تقدم راحة لا تصدق: فهي تقلل القلق وتجعلنا نشعر بمزيد من الإنجاز وحتى أكثر سعادة . دراسة حديثة وجدت أن 30 دقيقة من قراءة الكتب تخفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومشاعر الضيق النفسي بنفس فعالية اليوجا والفكاهة. 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية طريق الحرير إبراهيم أحمد عيسى PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى