إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية صرخة صامتة أنجيلا مارسونز PDF

صامتة أنجيلا مارسونز موقع المكتبة Maktbah.net 4

رواية صرخة صامتة أنجيلا مارسونز PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . تنطلق رواية صرخة صامتة بجريمة قتل لمديرة إحدى المعاهد بطريقة وتلي هذه الجريمة سلسلة من الجرائم التي تسعى المُحققة كيم ستون للكشف عنها في سباق مع القاتل الذي لا يتواني عن قتل المزيد من الضحايا. الرواية التي تدور أحداثها في المناطق الداخلية لبريطانيا، حافلة بالأحداث والتشويق وبتفاصيل عن عالم مؤسسات الرعاية الاجتماعية في المملكة المتحدة.

أنجيلا مارسونز أنجيلا مارسونز هي مؤلفة بريطانية لقصص الجريمة ، من الدولة السوداء في ويست ميدلاندز. باعت ثلاثة ملايين نسخة من رواياتها في أكثر من ثلاث سنوات من نشر أول فيلم إجرامي لها.

وهي الكاتبة التي حققت رواياتها أرقاما قياسية من حيث المبيعات حيث بيع من روايتها الأولى فقط “صرخة صامتة” مليون نسخة في أول ستة أشهر وتُرجمت إلى عشرين لغة.وتنطلق رواية صرخة صامتة بجريمة قتل لمديرة إحدى المعاهد بطريقة وتلي هذه الجريمة سلسلة من الجرائم التي تسعى المُحققة كيم ستون للكشف عنها في سباق مع القاتل الذي لا يتواني عن قتل المزيد من الضحايا. الرواية التي تدور أحداثها في المناطق الداخلية لبريطانيا، حافلة بالأحداث والتشويق وبتفاصيل عن عالم مؤسسات الرعاية الاجتماعية في المملكة المتحدة

يعتبر كتاب رواية صرخة صامتة أنجيلا مارسونز PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF أخرى لـ أنجيلا مارسونز PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب : 

صامتة أنجيلا مارسونز موقع المكتبة Maktbah.net 3

صامتة أنجيلا مارسونز موقع المكتبة Maktbah.net 1

 

تحميل رواية صرخة صامتة أنجيلا مارسونز PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية صرخة صامتة أنجيلا مارسونز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى