إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

قصص

رواية صدفة جارية نجوى بن شتوان PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

صدفة جارية نجوى بن شتوان موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

رواية صدفة جارية نجوى بن شتوان PDF ، الكتاب يحتوى على ٣٠ قصة قصيرة : تحكي بواقعية وأحياناً نظرة ساخرة سوداوية عن الواقع الليبي المعاصر ، السرد يتداخل بالفصحى والعامية الليبية ، كذلك يوجد تداخل بين الواقع والفانتازيا ، عن الحياة اليومية ، الحرب ، الفوضى وغيرها من مشاغل الليبين المعقدة.

 دونت نجوى في هذه المجموعة القصصية أحداثا حقيقية وقعت في البلاد .. ربما بدأنا في نسيانها أو سننساها كتبتها بأسلوبها المميز وخفة دمها وجرأتها. قصص غنيّة بالجمال والوضوح والأحداث الحقيقية والبائسة. من الجيد أن يدون ماحدث بطريقة أدبية تطفح بالجرأة هكذا.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

مقتطفات من الكتاب 

صدفة جارية نجوى بن شتوان موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

صدفة جارية نجوى بن شتوان موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

تحميل رواية صدفة جارية نجوى بن شتوان PDF

يمكن للقراءة أن تقدم راحة لا تصدق: فهي تقلل القلق وتجعلنا نشعر بمزيد من الإنجاز وحتى أكثر سعادة . دراسة حديثة وجدت أن 30 دقيقة من قراءة الكتب تخفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومشاعر الضيق النفسي بنفس فعالية اليوجا والفكاهة. 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية صدفة جارية نجوى بن شتوان PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى