إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية الفارس المتجول قصة فارس من الممالك السبع حكايا دانك وإيغ جورج ر. ر. مارتن PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الفارس المتجول جورج. ر.مارتن موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

dfd

رواية الفارس المتجول قصة فارس من الممالك السبع حكايا دانك وإيغ جورج ر. ر. مارتن PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

الاسم: فارس من الممالك السبعة – الفارس المتجول
الاسم بالإنجليزي: A Knight of The Seven Kingdoms – The Hedge Knight
الترتيب في السلسلة: الجزء الأول
عدد الصفحات: 95

حكايا دنك وإيج (بالإنجليزية: Tales of Dunk and Egg)‏ هيَ سلسلة رواياتٍ قصيرة من تأليف جورج ر. ر. مارتن تقع أحداثها في عالم سلسلة روايات أغنية الجليد والنار. تحكي السلسلة قصّة دنكن الطويل “دنك” قائد الحرس الملكي والملك إيجون الخامس “إيج” قبل حوالَي 90 سنة منذ بدء أحداث سلسلة الروايات الأصليّة.

تم نشر ثلاث روايات من هذه السلسلة، الفارس الجوّال (1998) (بالإنجليزية: The Hedge Knight)‏، وسيف القسم (2003) (بالإنجليزية: The Sworn Sword)‏، والفارس الغامض (2010) (بالإنجليزية: The Mystery Knight)‏؛ وأعلَن مارتن عن نيّته في إكمال السلسلة. وقد جُمِعت الروايات الثلاث في كتاب واحدٍ تحت عنوان فارس الممالك السبعة ونُشرَ في 6 أكتوبر 2015 واحتوى على رسوماتٍ توضيحية من رسم غاري جياني.

نُشِرت القصّة للمرة الأولى في 25 أغسطس 1998 في كتاب أساطير مختارة من تحرير روبرت سيلفربيرج، حيث جُمِعت فيه عدّة روايات فنتازيّة قصيرة من تأليف عددٍ من الكُتّاب وكان مارتن من بينهم. ثُم عُدّلت القصّة وحوّلت إلى رواية مصورة من ستّة أجزاء من رسم مايك س. ميلر ونُشِرت بين عامَي أغسطس 2003 ومايو 2004 من قِبَل Dabel Brothers Productions.

تقع أحداث القصة في عام 209 بعد فتح إيغون، أي قبل حوالَي 90 سنة منذ بدء أحداث سلسلة الروايات الأصليّة أغنية الجليد والنار. وتحكي قصّة دنك مرافِق أحد الفرسان الذي يلتقي بصبي صغير يُدعى إيج، وهو في طريقه للتنافس في بطولة روضة أشفورد، حيثُ أُقيمَت هذه البطولة على شرف ابنة اللورد أشفورد للاحتفال بذكرى ابنته الثالثة عشرة.

ملخص الأحداث

توفّي فارسٌ جوّال يُدعى السير أرلان البينيتري في إحدى الليالي، فام مُرافِقه دنك بدفنه، وبعد دراسة عدّة خيارات، قرّر دنك إكمال رحلته إلى مدينة آشفورد والتنافس في البطولة كفارس. وحصل على ما تركه السير آرلان بعد وفاته، بما في ذلك درعه الخاص، وثلاث أحصنة، ومعدّاته، وبعض المال المُتبقّي. وفي إحدى الحانات على الطريق يُقابِل فتى حليق الرأس يُدعى إيج الذي يتبعه سرّاً إلى آشفورد.

جورج رايموند ريتشارد مارتن (بالإنجليزية: George Raymond Richard Martin)‏ هو روائي وكاتب قصص قصيرة من نوع الخيال العلمي والرعب والفنتازيا، وكاتب سيناريو ومنتج تلفزيوني، معروف لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار التي حقّقت أفضل مبيعات حول العالم وقامت قناة اتش بي او باقتباسها في مسلسلها الدرامي صراع العروش. كما يُعتبر مارتن منتجاً مُشاركاً للمسلسل ويكتب حلقةً من كلّ موسم عدا الموسم الخامس الذي أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابةِ أي حلقةٍ للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان رياح الشتاء. وقد وصفت مجلة التايم أن جورج هو تولكين الأمريكي.

استمتعوا بقراءة وتحميل رواية الفارس المتجول قصة فارس من الممالك السبع حكايا دانك وإيغ جورج ر. ر. مارتن PDF الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

 بيانات رواية الفارس المتجول قصة فارس من الممالك السبع حكايا دانك وإيغ جورج ر. ر. مارتن PDF

العنوانرواية الفارس المتجول قصة فارس من الممالك السبع حكايا دانك وإيغ
المؤلفجورج ر. ر. مارتن PDF
عدد الأجزاء1
عدد الصفحات95
رقم الطبعة1
حجم الكتاب MB2
دار النشر

مقتطفات من رواية الفارس المتجول قصة فارس من الممالك السبع حكايا دانك وإيغ جورج ر. ر. مارتن PDF

الفارس المتجول جورج. ر.مارتن موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

الفارس المتجول جورج. ر.مارتن موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل رواية الفارس المتجول قصة فارس من الممالك السبع حكايا دانك وإيغ جورج ر. ر. مارتن PDF

أَعَزُّ مَكانٍ في الدُنى سَرجُ سابِحٍ – وَخَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كِتابُ . – أبو الطيب المتنبي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الفارس المتجول قصة فارس من الممالك السبع حكايا دانك وإيغ جورج ر. ر. مارتن PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

جورج ر.ر. مارتن

جورج رايموند ريتشارد مارتن (بالإنجليزية: George Raymond Richard Martin)‏ هو روائي وكاتب قصص قصيرة من نوع الخيال العلمي والرعب والفنتازيا، وكاتب سيناريو ومنتج تلفزيوني، معروف لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار التي حقّقت أفضل مبيعات حول العالم وقامت قناة اتش بي او باقتباسها في مسلسلها الدرامي صراع العروش.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى