إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية إن كان ينزف ستيفن كينج PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

إن كان ينزف ستيفن كينج موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net

dfd

رواية إن كان ينزف ستيفن كينج PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

في يناير 2021 استلمت عائلة كونراد، الجيران الملاصقين لعائلة أندرسون، مغلفاً مبطَّناً صغيراً موجَّهاً إلى المحقق رالف أندرسون الذي يقضي وعائلته عطلةً طويلةً في الباهاماس، ومطبوعاً عليه بأحرف كبيرة، “عدم الفتح والاحتفاظ به حتى الوصول”. عندما فتح رالف مغلفاً، وجد محرّك أقراص وامضاً مدوَّناً عليه “إن كان ينزف”، وهذا يشير افتراضياً إلى العبارة المجازية القديمة في نشرات الأخبار “إن كان ينزف، سيقود إلى المقترف”.
احتوى محرّك الأقراص على نوع من التقارير، أو دفتر يوميات شفهي، من “هولي غيبني”، التي تعاون معها المحقق على قضية بدأت في أوكلاهوما وانتهت في كهف في تكساس. كانت قضية غيَّرت نظرة رالف أندرسون إلى الواقع إلى الأبد. الكلمات الأخيرة في تقرير هولي السمعي تعود لتدوين تاريخه 19 ديسمبر/كانون الأول 2020، وبدا فيه أنها تلهث.
لقد قمتُ بأفضل ما بوسعي يا رالف، لكن ذلك قد لا يكون كافياً. ورغم كل احتياطاتي فإن هناك احتمالاً ألا أخرج من هذا حيّةً. إذا توفَّيتُ، وقررتَ متابعة ما كنتُ قد بدأتُ به، كن حذراً رجاءً، فلديك زوجة وابن.
يضم الكتاب أربع قصص تدور في أجواء الجريمة الغامضة وهي: “هاتف السيد هاريغان”، حياة تشاك”، “إن كان ينزف”، “الجرذ”، و”كلمة من المؤلف” حول كيفية تشكل كل فكرة من قصص هذا الكتاب.

مقتطفات من الكتاب

Maktbah.net

Maktbah.net

تحميل رواية إن كان ينزف ستيفن كينج PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

تحميل كتب PDF Maktbah
dfd

قراءة أونلاين رواية إن كان ينزف ستيفن كينج PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

ستيفن كينج

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى