إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب اللاتيني

رواية أب سينمائي أنطونيو سكارميتا PDF

أب سينمائي رواية لـ أنطونيو سكارميتا Maktbah.Net 2

تحميل رواية أب سينمائي أنطونيو سكارميتا PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . ، تتكلم لنا عن قصة الشاب المدرس بإحدى الإبتدائيات في القريه التي يعيش بها . قبل ذلك تبدأ القصه بحادثه حزينه حدثت له ، حين كان في المدينه لإكمال دراسته من أجل إعداده كمدرس . إستمر ذلك لسنتين وما إن كان عائدا إلى قريته حاملا شهادته ومغمورا بالفرح ، حتى يجد أن أباه صاعدا إلى نفس القطار الذي نزل منه لأنه مغادرا … هو لن يرى شهادته ، ولن يفرح معه . حزن الشاب كثيرا وعاد إلى أمه التي وجدها هي الأخرى حزينه . تمر الأيام ، ويعمل الشاب كمدرس ، لكن ذكرى أبيه لا تفارقه. تجري الأحداث يلتقي أبيه يفهم سبب رحيله ونفهم نحن علاقة العنوان بهذا كله . يقع في حب شابه جميله ، تقع أحداث ليست بكثيره ، ونهايه غير متوقعه.

عندما نزل جاك من القطار حاملاً شهادته من معهد إعداد المدرسين، صعد والده إلى القطار نفسه، واختفى.
مسكوناً بهجران والده له، يمضي يومه مدرِّساً في قريته الصغيرة صباحاً، ونديماً لطحَّان القرية في الأمسيات، محاولاً أن يعرف منه سرَّ اختفاء أبيه.
يشجِّعه الطحَّان على مشاركته في مغامرة تخرجه من عالمه الصغير إلى ماخور المدينة المجاورة، ويحاول تلميذه المفضَّل مشاركته هذه الرحلة السرِّية.
مع الشاب الباحث عن أبيه، والمراهق الباحث عن رحلة البلوغ، والعلاقات الصغيرة المعقدة لسكان قرية صغيرة، يأخذنا سكارميتا في رحلة عذبة عن الفقدان والنضج والمغفرة.

يعتبر كتاب رواية أب سينمائي أنطونيو سكارميتا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل أنطونيو سكارميتا PDF

  1.  

مقتطفات من رواية أب سينمائي أنطونيو سكارميتا PDF

أب سينمائي رواية لـ أنطونيو سكارميتا Maktbah.Net 3

أب سينمائي رواية لـ أنطونيو سكارميتا Maktbah.Net 1

تحميل رواية أب سينمائي أنطونيو سكارميتا PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية أب سينمائي أنطونيو سكارميتا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى