إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب الأسرة

كتاب كيف تكونان اما وابا افضل مهما كان سلوك أبنائكم سيئا أو مهما كنتما منشغلين عنهم كاساندرا جاردين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

تكونان اما وابا افضل كاساندر جاردين موقع المكتبة Maktbah.net 4

dfd

كتاب كيف تكونان اما وابا افضل مهما كان سلوك أبنائكم سيئا أو مهما كنتما منشغلين عنهم كاساندرا جاردين PDF ،يوضح كتاب «كيف تكونان أماً وأباً أفضل؟» لمؤلفته كاساندرا جاردين في مقدمته، كيف أن الكاتبة قررت تأليف هذا الكتاب بتأثير جملة مواقف واجهتها في تربية الأطفال، وتشرح جاردين ذلك بدءا من المقدمة وتحديدا تحت العنوان الفرعي «مهما كان سلوك أبنائكما، أو مهما كنتما منشغلين عنهم».

وتبين المؤلفة أن هذه المواقف التي مرت بها جعلتها تدرك أن ما يحتاجه أبناؤها غير المنضبطين، ليس فقط الكثير من الحب فهذا أمر مفروغ منه، وإنما حسن التربية والتمرين، فهي أم لخمسة أبناء تراوحت أعمارهم أثناء كتابة هذا الكتاب ما بين سن الثالثة والثالثة عشرة.. صبيان وثلاث بنات، وبهذا العدد من الأبناء كانت تتشوق لمعرفة ما يدور في المرحلة القادمة من النمو العمري.

كما كشفت المؤلفة في كتابها أنها بحاجة لدروس ومحاضرات ترشدها للكيفية الصحيحة التي تجعلها أماً أفضل. وتبين أنها لكي تتوصل لهذه المعلومات كانت تعتمد على روايات من قلب الأحداث من صديقات لها لديهن أبناء أكبر سناً من ابنائها.

تشرح المؤلفة من خلال فصول الكتاب لماذا يتصرف ابنك او ابنتك بشكل سيئ، وتقدم أساليبَ وخططاً استراتيجيةً معقولةً وملموسةً لضمان حياة عائلية سعيدة وأبناء متوازنين.

وترى المؤلفة أن محاضرات الأمومة والأبوة أصبحت من الأخبار المهمة، ليس فقط للوالدين اللذين لا يستطيعان السيطرة على أولادهما، ولكن أيضاً للآباء العاديين القلقين الذين وجدوا أن تطبيق مهارات بسيطة من دروس الأمومة والأبوة يمكن أن يؤدي إلى أبناء أكثر سعادةً وهدوءاً، وإلى حياة عائلية أكثر متعة، ولكن معظم الآباء والأمهات لا يرغبون في الذهاب إلى محاضرات الأمومة والأبوة، لذلك فقد جمعت المؤلفة تجارب ومهارات أفضل المعلمين في بريطانيا تقدم الأدوات العملية التي يمكن أن يستخدمها أي أب وأم على الفور.

كما ترى المؤلفة أنه من السذاجة تخيل أن من الممكن تنشئة الأطفال من دون إشراف أو تأثير الراشدين فهو أيضاً شيء غير مرغوب فيه. وتؤكد أن من حق الآباء ومسؤوليتهم أن يكون لهم دور وتأثير في أبنائهم.

وتبين أن تغيير العادات ليس سهلاً ففهم الشيء بالعقل يختلف تماماً عن ترجمته إلى أفعال يوماً بعد يوم حتى لو كان الشخص متعباً أو غاضباً فالفعل يبقى هو المهم، وأنه باستطاعتنا أن نحسن من عادات أبنائنا، ولكن علينا أولاً نحن الراشدين أن نغير من عاداتنا. وعلينا معاملة الأطفال ليس كما هم عليه الآن وإنما كما نريدهم أن يصبحوا عليه.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب محاكمة الصهيونية الاسرائيلية روجيه جارودي PDF
  2. كتاب حكايات أوسكار وايلد أوسكار وايلد PDF
  3. كتاب كاردل : الشيطان الذي ألتقيه لآخر مرة في كل مرة محمد رضوان PDF
  4. كتاب الأعمال الكاملة قاسم أمين
  5. كتاب البرصان والعرجان والعميان والحولان الجاحظ PDF

تحميل كتب PDF أخرى لـ كاساندرا جاردين PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب : 

تكونان اما وابا افضل كاساندر جاردين موقع المكتبة Maktbah.net 1

تكونان اما وابا افضل كاساندر جاردين موقع المكتبة Maktbah.net 3

تحميل كتاب كيف تكونان اما وابا افضل مهما كان سلوك أبنائكم سيئا أو مهما كنتما منشغلين عنهم كاساندرا جاردين PDF

المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كيف تكونان اما وابا افضل مهما كان سلوك أبنائكم سيئا أو مهما كنتما منشغلين عنهم كاساندرا جاردين PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى