إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب كيف تحصل على عمل سوف دليل عملي لتحرير مواهبك واكتشاف مهنتك المثالية تحبه جون ليز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

تحصل على عمل سوف تحبه جون ليز موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 3

dfd

كتاب كيف تحصل على عمل سوف دليل عملي لتحرير مواهبك واكتشاف مهنتك المثالية تحبه جون ليز PDF ، يهدف هذا الكتاب إلى إطلاق قدرتك الكامنة، وتطبيقها على مهنتك، وتخطيط حياتك، وجعل ساعات يقظتك متسمة بالإبداع على نحو أفضل، وذات معنى بصورة أشمل، وممتعة إلى أبعد حد. ولا يركز هذا الكتاب على تغيير المهنة لمجرد التغيير، فقد تكتشف بعد قراءته أدوات لتحسين عملك الحالي.

هناك العديد من الكتب التي توضح كيفية الوصول إلى تغيير المهنة، أو البحث عن عمل. وتكون عادة مفيدة لك في تنظيم أمورك وتزويدك ببعض الأفكار، إلا أن هذا الكتاب يهدف إلى شيء مختلف، ويقوم أسلوبه على النظر إلى الطريقة التي يستخدمها الناس لتوليد أفكار ذكية ووسائل جديدة لحل المشكلات، أو تصميم بعض المنتجات. وبعد ذلك يطبق تلك الأفكار الخارقة بالنسبة لك ولعملك وبالنسبة للطريقة التي تعمل بها، والطريقة التي تجد عملاً من خلالها، وفي النهاية يقدم لك الكتاب نصائح عملية تساعدك على تحقيق مستقبلك الذي اخترته.

وباختصار، يقوم الكتاب على مساعدتك على تحقيق التكامل بين قدرتك الإبداعية الطبيعية، وبين الأسلوب الذي تخطط به عمل حياتك.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

تحصل على عمل سوف تحبه جون ليز موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 4

تحصل على عمل سوف تحبه جون ليز موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 1

تحميل كتاب كيف تحصل على عمل سوف دليل عملي لتحرير مواهبك واكتشاف مهنتك المثالية تحبه جون ليز PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كيف تحصل على عمل سوف دليل عملي لتحرير مواهبك واكتشاف مهنتك المثالية تحبه جون ليز PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى