إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

رواية فالس الوداع ميلان كونديرا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الوداع ميلان كونديرا maktbah.net 4

dfd

رواية فالس الوداع ميلان كونديرا PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. هذه الروايه تكشف الكثير من خبايا النفس ، ما يؤدي بك الى ان تفهم البشر اكثر وتستوعب تصرفاتهم اللامنطقيه احيانا ..

أحب الروايات التي تدخلك في عالم التشويق منذ البداية وهكذا فعل كونديرا. تقرأ فتظن أن شخصيات الرواية قد اكتملت وإذ بشخصية إضافية تخرج يكون لها دور رئيسي في الرواية، ثم بعدها تخرج شخصية أخرى لها دور آخر، ظهور الشخصيات كان بشكل فجائي إلا أنه لا يفقدك تلك السيطرة على باقي الشخصيات، الأجمل أن كل الشخصيات كانت تسير في وقت واحد، ينقلك كونديرا بينها كعازف ناي ينقل أصابعه، يثيرك حد الدهشة، فلا تستطيع التوقع بما سيحصل أبداً!!

الرواية منافسة بين اشخاص تدور بينهم حكايات وجمع بين مشاعر متناقضة كليما : أحب زوجته أكثر من أى شئ كاميلا: خافت أن تفقد زوجها أكثر من أى شئ روزينا: تمنت أن تكون حرة وأن تنطلق أكثر من أى شئ وقتلتها تجربة جاكوب جاكوب: أحب بلده كثيراً وحقره أكثر من أى شئ برتلف: أحب الحياة كثيراً وتمنى إسعاد من على الأرض جميعاُ .اعتبر جاكوب كل من على الأرض هم كونهم ضحايا وجلادين بشكل متزامن ، والجميع ينتظر فرصة تحولة لقاتل وبعد أن كشف هذا فى النفس البشرية ، أدرك أن أجود الأشياء هى حب الناس حتى إن كانوا قتله 

ميلان كونديرا، هوكاتب وفيلسوف فرنسي من أصول تشكية، ولد في الأول من أبريل عام 1929، لأب وأم تشيكين. كان والده لودفيك كونديرا عالم موسيقى ورئيس جامعة جانكيك للآداب والموسيقى ببرنو. تعلم ميلان العزف على البيانو من والده، ولاحقا درس علم الموسيقى والسينما والآدب، تخرج في العام 1952 وعمل استاذاً مساعداً، ومحاضراً في كلية السينما في أكاديمية براغ للفنون التمثيلية. نشر أثناء فترة دراسته شعرا ومقالاتٍ ومسرحيات، والتحق بقسم التحرير في عدد من المجلات الأدبية. ويكيبيديا

 

مقتطفات من الكتاب 

الوداع ميلان كونديرا maktbah.net 1

الوداع ميلان كونديرا maktbah.net 3

 

تحميل رواية فالس الوداع ميلان كونديرا PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية فالس الوداع ميلان كونديرا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ميلان كونديرا

ميلان كونديرا، هوكاتب وفيلسوف فرنسي من أصول تشكية، ولد في الأول من أبريل عام 1929، لأب وأم تشيكين. كان والده لودفيك كونديرا عالم موسيقى ورئيس جامعة جانكيك للآداب والموسيقى ببرنو. تعلم ميلان العزف على البيانو من والده، ولاحقا درس علم الموسيقى والسينما والآدب، تخرج في العام 1952 وعمل استاذاً مساعداً، ومحاضراً في كلية السينما في أكاديمية براغ للفنون التمثيلية. نشر أثناء فترة دراسته شعرا ومقالاتٍ ومسرحيات، والتحق بقسم التحرير في عدد من المجلات الأدبية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى