إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب خيانة بوش سحق الإرهاب والاستبداد في العالم باسم الحرية والعدالة والسلام بحجة تخليصه من الشر جايمس بوفارد PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

كتاب خيانة بوش سحق الإرهاب والاستبداد في العالم باسم الحرية والعدالة والسلام بحجة تخليصه من الشر جايمس بوفارد PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

في شهر يناير من العام 2001، تولّى جورج دبليو بوش رئاسة الولايات المتحدة، فوعد بتحقيق السلام، والازدهار، وتوفير معنى جديد للنزاهة. وفي كتاب خيانة بوش، يوضح جايمس بوفارد بطريقة مفعمة بالحيوية كيف أن الرئيس تخلى عن الوعود التي قطعها أثناء حملته الانتخابية، ونكث بالقسم الذي تعهّد فيه بصيانة الدستور، وأعطانا بدلاً من ذلك بلداً غارقاً في الحرب، وغارقاً في الديون، ومسخراً لخدمة المصالح الخاصّة للشركات الكبيرة والحق الديني. وعلى العكس من التهجمات الحزبية -والليبرالية غالباً- على إدارة بوش، يقدم بوفارد تحليلاً مفصلاً من منظور ومحافظ ومتحرر.

وهذا ما يجعل استنتاجاته في كتاب خيانة بوش أكثر دقة. وبتفصيل مذهل، يغطي بوفارد أكثر من أي كاتب آخر الأسس التي قامت عليها رئاسة بوش. فهو يفضح أكاذيب بوش قبل اجتياحه للعراق وأثناءه وبعده، ويبين، بطريقة أبعد ما تكون عن المألوف، الصفات الدائمة التي تنم عن عدم الأمانة، والتي تميز كافة أوجه رئاسته. يفضح كتاب خيانة بوش كيف أن قانون “لا طفل نهمله وراءنا” يعمل على تدني المعايير التعليمية في مختلف أرجاء البلاد، وكيف أن الحرب العقيمة التي يشنها بوش على المخدرات تعاقب الملايين من الأميركيين الأبرياء بآلام لا مبرر لها، وأن بوش، على الرغم من كونه أسوأ مبذر عرفه الشعب الأميركي، لم ينجح في جعل أميركا مكاناً أكثر أمناً للعيش فيه، وأن كل أميركي يدفع الآن ثمن ذلك. بدءاً بالفشل الكبير لقانون “المواطنة” والخسارة التدريجية للحريات المدنية، والتخبط في الحرب على الإرهاب والمستنقع الحالي والمكلف في العراق يبين بوفارد سلسلة الأكاذيب التي أوصلت أميركا إلى الهاوية.

يعتبر كتاب خيانة بوش سحق الإرهاب والاستبداد في العالم باسم الحرية والعدالة والسلام بحجة تخليصه من الشر جايمس بوفارد PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ جايمس بوفارد 

 


مقتطفات من كتاب خيانة بوش جايمس بوفارد PDF

 

تحميل كتاب خيانة بوش سحق الإرهاب والاستبداد في العالم باسم الحرية والعدالة والسلام بحجة تخليصه من الشر جايمس بوفارد PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب خيانة بوش سحق الإرهاب والاستبداد في العالم باسم الحرية والعدالة والسلام بحجة تخليصه من الشر جايمس بوفارد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى