إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب القوانين اليومية 360 فكرة تأملية عن القوة والإغواء والإتقان والإستراتيجية والطبيعة البشرية روبرت غرين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

القوانين اليومية روبرت غرين المكتبة نت www.maktbah.net (2)

25474 1 download now button for website

كتاب القوانين اليومية 360 فكرة تأملية عن القوة والإغواء والإتقان والإستراتيجية والطبيعة البشرية روبرت غرين PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب إلكترونية PDF .

قدَّم روبرت غرين على مدار الـ 22 سنة الماضية رؤى جديدة حول كل جانب من الجوانب المتعلقة بالطبيعة البشرية، سواء كان ذلك في الرغبة في نيل السلطة أو في فهم دوافع ومحفزات الآخرين نحونا، أو التعرف على نقاط القوة والضعف لدى الفرد أو الجمهور. يلخص روبرت غرين في كتابه الجديد (القوانين اليومية) الحكمة في المداخل اليومية التي ترتبط بشكل وثيق بمواضيع السلطة والإغواء والإتقان والحرب والاستراتيجية والطبيعة البشرية مستخلصا أهم العظات والعبر منها، محاولا تقديم أهم النقاط المتفرعة في الحياة اليومية لقرائه الذين يسعون لتطبيق نظرياته في واقعهم الذي يحوي وفرة معلومات هائلة. يقدم المؤلف المنهج الشامل للفرد في ظل التطورات التكنولوجية في هذا العصر، ويمكن استنتاج أن القوانين اليومية كتاب منهجي تدريبي وتوجيهي قائم بالدرجة الأولى على منطق: الأستاذ والتلميذ، بمعنى أن هذا الكتاب مليئ بتجارب روبرت غرين التي لم يشاركها في مكان آخر سوى هذا الكتاب، فأراد غرين أن يكون رفيقا موجها للقارئ، وبمعنى أدق: يريد غرين أن يكون معلمك لتستفيد من تجاربه في الحياة وتقتدي به، وإذا ما احتجت أي سَبْر أو غور فإنه يدلك على الكتاب المناسب الذي ترجع إليه أثناء الحاجة للمزيد من التفاصيل حول القانون اليومي..

إنه كتاب تطبيقي يقدم إدخال الحكمة المصقولة الموجزة من أحد كتبه التي سبق أن ألفها في دروس سهلة الفهم، لا تستغرق سوى بضع دقائق للقراءة، بالإضافة إلى وصية: وصفة طبية يكون القارئ مطالبا باتباعها. ليست (القوانين اليومية) نقطة دخول مثالية للحدثاء على رؤية غرين الثاقبة فحسب، ولكنها ستساعد العديد من محبي روبرت غرين في جميع أنحاء العالم على فهم الدروس العديدة التي تملأ كتبه ليستوعبوها بالشكل المطلوب. إن القوانين اليومية لدى غرين دليل تحديثي على مدى الحياة للقراءة الجديدة عن القوة والإغواء والاستراتيجية والحرب وعلم النفس والطبيعة البشرية.

جاء روبرت غرين هذه المرة ليقول لك: لقد صُممت القوانين اليومية لعكس هذه الأنماط السامة التي تجدها في أرض الواقع لتعيد ربطك بالواقع بشكل آخر. إنها تستهدف الأوهام المختلفة التي ترسخت لدينا، وتسعى لملاءمة عقليتك بدلا من السمات الأكثر رسوخا في الطبيعة البشرية، وكيفية عملِ أدمغتنا بالفعل؟

يُريد روبرت غرين أن يُحرّرك من خوفك من الآخرين أيضا، ومن ردود فعلك التي تبالغ فيها أحيانا، ويُريد أن يجعلنا ندفع ثمن خطأ لم نرتكبه في الواقع. كما يُريدنا أن نُصبح أكثر هدوءا لدى وقوفنا وجهاً لوجه مع “عُشّاق الدراما” الذين يُريدون امتصاص حيويتنا ليضعوها في تصرّف نزواتهم… وهذا الشعور الدائم بأن الحياة ظلمتهم، أو ربما يعتقدون بأننا من تسببنا شخصيا بأذيتهم، وهو يطلب منّا أن نُصبح أكثر تحكّماً بغضبنا وانفعالاتنا عندما نُصادف هذا الذي يدّعي الطيبة. وهذه التي تُريد أن تُدمرنا على الرغم من ابتسامتها اللطيفة التي تستقبلنا من خلالها…قبل أن “تمزّق لحمنا بأنياب الذئب المُتربّص خلف هذه اللطافة المصقولة”. إن هذه الحركة التي يمكن وصفها بأنها نشيطة من روبرت تدل على تفرغه للتأليف واعتزاله في هذه المرحلة من عمره، فإنه يبدو للناظر أنه سيصدر كتابين في سنة 2021، وهذا ما لم يكن مألوفا عن روبرت غرين، ويتعلق الأمر الآن بكتابين (قانون السمو)[1] و (القوانين اليومية).

تحميل كتب روبرت غرين PDF

  1. كتاب 33 استراتيجية للحرب روبرت غرين PDF
  2. كتاب أصل السلطة روبرت غرين PDF
  3. كتاب قوانين الطبيعة البشرية روبرت غرين PDF
  4. كتاب القانون خمسون روبرت غرين PDF
  5. كتاب الإتقان روبرت غرين PDF
  6. كتاب كيف تمسك بزمام القوة ثمان وأربعون قاعدة ترشدك إليها روبرت غرين PDF
  7. كتاب ‎‎قواعد السطوة روبرت غرين PDF

 مقتطفات من الكتاب : 

القوانين اليومية روبرت غرين المكتبة نت www.maktbah.net (3)

القوانين اليومية روبرت غرين المكتبة نت www.maktbah.net (4)

  بيانات الكتاب :

عنوان الكتاب كتاب القوانين اليومية 360 فكرة تأملية عن القوة والإغواء والإتقان والإستراتيجية والطبيعة البشرية روبرت غرين PDF
المؤلف   روبرت غرين PDF
عدد الصفحات 420
رقم الطبعة 1
حجم الكتاب MB 4

تحميل كتاب القوانين اليومية 360 فكرة تأملية عن القوة والإغواء والإتقان والإستراتيجية والطبيعة البشرية روبرت غرين PDF

القراءة هي السلاح الأول في معركة الحياة. – طه حسين

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب القوانين اليومية 360 فكرة تأملية عن القوة والإغواء والإتقان والإستراتيجية والطبيعة البشرية روبرت غرين PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتب
    3. عبر الإيميل :  [email protected] 
    4. عبر : الفيسبوك
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام

Maktbah.net

Download Button PNG Image File


اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى