إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب أصل السلطة روبرت غرين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أصل السلطة روبرت غرين المكتبة نت www.Maktbah.net 2

dfd

كتاب أصل السلطة روبرت غرين PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

نحن نعيش في عصر من عدم اليقين الهائل والاقتصاد السريع المتغير. لقد غيرت الإنترنت والتكنولوجيا المُطورة حياتنا بشكل جذري – من الطريقة التي نتواصل بها إلى الطريقة التي نقضي بها أوقتنا، إلى الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. لقد خلق لدينا هذا التحول ثلاثة تحديات رئيسية:

أولا، بدأنا نفقد الثقة في السلطة. لقد أصبحنا أكثر ديمقراطية وارتباطا من أي وقت مضى. تعليق واحد سيء أو مقال سلبي واحد، أو إشاعة واحدة مروعة يمكن أن تدمر سمعة ومصداقية شركة أو فرد من الناس. والأكثر من ذلك أن الإنترنت أتاح المزيد من المعلومات لدرجة أننا لا نضطر للاعتماد على كلام الشركات الكبرى أو المؤسسات أو الحكومة نفسها: لدينا وصول كبير للحقائق.

ثانيا، أصبح مدى انتباهنا صغيرا. ينصرف انتباهنا لأي شيء لامع. يتم قصفنا باستمرار وإغراءنا بمقاطع الفيديو والتعليقات ومنشورات المدونات وتحديثات الحالة والصور وما إلى ذلك. وها نحن أولاء مع هذه البيانات الضخمة التي تستطيع الشركات أن تعرف خلالها كل رغباتنا وتعطينا ذلك الخيال الذي نحلم به.

وأخيرا، أصبح المشهد المهني والتجاري أكثر قدرة على المنافسة. أنت لا تتنافس مع أشخاص في مجال عملك فحسب، بل تتنافس مع الآلاف المؤلفة من الرسائل – عمليات البحث وتحديثات الحالة ومقاطع فيديو YouTube – كلها تستدعي انتباه عميلك. في الوقت ذاته جلب الاقتصاد الجديد هذا – “التحول العظيم” كما يسميه روبرت غرين – فرصا غير مسبوقة مع زيادة الوصول إلى المعلومات، لدينا المزيد من القوة لتجنب التعرض للخداع والشماتة.

لم يعد هناك حراس يعيقون نجاحنا: يمكننا نشر كتبنا الخاصة، وإصدار موسيقانا المستهلكة للآخرين، وبيع منتجاتنا وخدماتنا، وبناء قاعدة جماهيرية خاصة، أو زيادة الجمهور المتابع. ونظرا لمدى صعوبة هذا التحول الجديد وإرباكاته وأهميته، ولتحقيق النجاح أيضا، فنحن بحاجة إلى الحكمة والبصيرة للتنقل بين هذه التضاريس الصعبة. نحن بحاجة إلى مبادئ إرشادية لتساعدنا في تمييز الماء السائغ من هذه المياه الآسنة والعكرة، ونلعب اللعبة الطويلة ونبني النفوذ. هذا ما صُمّمَ هذا الكتاب لأجله. تقدم كل مقالة في هذا الكتاب نوعا من البصيرة لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة، وتحقيق الازدهار النفساني في ظل هذا الاقتصاد الجديد. ثمة ثلاثة مبادئ متكررة للقوة والنجاح ستجدها في هذه الكتابات:

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى