إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية كن حذرا عندما تتمنى جيفري آرتشر PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

كن حذرا جيفري آرتشر Maktbah.Net 3

25474 1 download now button for website

رواية كن حذرا عندما تتمنى جيفري آرتشر PDF يبدأ الجزء الرابع من يوميات آل كليفتون بنهاية الجزء الثالث حيث عربات نقل تحيط بعربة سبستيان للتخلص منه بأمر من دون بيدرو مارتينيز وينتهي الأمر نهاية مأساوية حيث يموت برونو أبن دون بيدرو مارتينيز والذي لم يكن يعلم بوجوده في السيارة ودخول سبستيان للعناية المركزة

لذلك يملأ الحقد والغل قلب دون بيدرو مارتينيز ويسعى لقتل الجميع ولكن تتدخل الحكومة البريطانية وتهدده مباشرة بتدميره لو حاول قتل أي فرد من عائلة كليفتون او عائلة بارينغتون
في هذه الرواية ينقلنا الكاتب إلى مستوى جديد من الصراع بين الرائد آليكس فيشر ودون بدرو مارتينيز من جهة وبين آل كليفتون وبارينغتون من جهة أخرى .
فدون بدرو يبدو انه عازم على الثأر ، ويريد ان يجعل من شركة النقل بارينغتون وسفينتها الجديدة باكنيغهام مسرحًا لثأره ، ولكن دخول الجيش الجمهوري الإيرلندي والمصرفي هاردكاسل سيجعلان من الكباش المحتدم يأخذ منحنى آخر لا يتوقعه الطرفان .
في هذه الرواية يظهر سباستيان كشخصية يعوّل عليها عائليًا ومهنيًا وعاطفيًا ، وبتدخل شركة سوني اليابانية في أحداث الرواية وتحول مصير جيسيكا بطريقة غير متوقعة لا يسعنا سوى قول شيء واحد : انها رواية تحبس الأنفاس حتى الجملة الأخيرة منها .

 

 

جيفري هاورد آرتشر (مواليد 45 آبريل، 1940) روائي إنكليزي، وسياسي سابق، ومُدان بتهمة شهادة الزور ونبيل المملكة.

كان آرتشر عضوًا في البرلمان (1969-1974) قبل أن يصبح كاتبًا، لكنه لم يسعى كي يُعاد انتخابه بعد فضيحة مالية تركته شبه مفلس. استعاد ثروته عندما أصبح من أفضل الروائيين مبيعًا؛ وبيع من كتبه ما يقارب 330 مليون نسخة حول العالم.

 

 

 مقتطفات من رواية كن حذرا عندما تتمنى جيفري آرتشر PDF

كن حذرا جيفري آرتشر Maktbah.Net 1

كن حذرا جيفري آرتشر Maktbah.Net 2

تحميل رواية كن حذرا عندما تتمنى جيفري آرتشر PDF

25474 1 download now button for website -
تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين رواية كن حذرا عندما تتمنى جيفري آرتشر PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 


اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية مجانية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى