إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية إعجام سنان أنطون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

إعجام سنان أنطون Maktbah.Net 1

dfd

تحميل رواية إعجام سنان أنطون PDF رواية مؤلمة من أدب السجون تتحدث عن مخطوط معجم-بلا نقاط- يتركه أحد سجناء الرأي، الرواية تتحدث عن استبداد النظام السابق في العراق، تحمل الرواية تفاصيل مؤلمة ومروعة، يتخلل ذلك حديث نفس وأحلام وحب مشوب بفقد وحرمان، وجدة تحذر حفيدها الذي تخشى فقدانه في أي لحظة، تتحدث عن أنظمة عربية لعينة تجتاح العالم العربي وليس العراق فقط، أنظمة تمنع الهواء والمشاعر عن الخلق، تصير الشعب خادما لنظام مستبد ولعين ويدفع بأبنائه ليموتون بشكل مجاني وحقير من أجل الطاغية، الذي يحاول أن يصادر حتى مصادر الفرح اليومي، إنها ليست مأساة العراق فقط بل مأساتنا نحن الشعوب العربية التي تعيش من أجل الطاغية والصنم والمستبد والعائلة الواحدة التي تستنزف روح الشعب، أكتب الان ربما وأنا تحت تأثير شعور وإحباط يتردد مع الأيام وكلما قلت سيضمحل وإذا به يزداد..

 

سنان أنطون (و. 1967، بغداد، العراق) ، هو روائي وشاعر عراقي. وهو أستاذ مساعد الأدب العربي في جامعة نيويورك. وقام بإخراج أفلام عن بغداد وأصوات في زمن الحرب.

ولد سنان أنطون في 1967، بغداد، العراق من أب عراقي وأم أمريكية. هاجر إلى الولايات المتحدة بعد حرب الخليج. وحصل على ليسانس الآداب، أدب إنجليزي عام 1990 من جامعة بغداد، وحصل على الماجستير عام 1995 من جامعة جورجتاون، والدكتوراه من جامعة هارڤرد عام 2006.

تحميل كتب PDF لـ سنان أنطون 

 


مقتطفات من رواية إعجام سنان أنطون PDF

إعجام سنان أنطون Maktbah.Net 4

إعجام سنان أنطون Maktbah.Net 2

تحميل رواية إعجام سنان أنطون PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية إعجام سنان أنطون PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah


Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1. كتاب الغرب والاسلام اين الخظأ ؟…واين الصواب؟ محمد عمارة PDF
  2. كتاب نبوءات الجائعين أيمن العتوم PDF
  3. كتب راغب السرجاني PDF الأعمال الكاملة
  4. كتاب التخسيس والنصائح الغذائية لمشكلاتك الصحية عادل عبد العال PDF
  5. كتاب طور صفة الحزم لديك سوبيشوب PDF

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى