إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسكندنافي

رواية الجوع كنوت هامسون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

رواية الجوع كنوت هامسون PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .  بؤس، فقر، جوع، اضطراب، هذيان، تمرد، عِند، كبرياء، حب، كره، أمل، جنون… حينما تجتمع كل هذه المشاعر وأكثر في شخصية روائية واحدة فمن المستحيل أن تجد ما تتحدث عنه بصدد هذه الشخصية. عند هذا الحد تتجاوز كونها شخصية روائية وتتحول إلى شخصية واقعية تدب الحياة فيها.

إنها إحدى تلك الروايات التي تُصيبك ولا تتعافى منها، إنها واحدة من الروايات التي تحتاج لوقت طويل جدا حتّى يفارقك حُزنها، حينما تقرأ “الجوع” أنت لا تقرأ فحسب، بل تجري وتلهث وتنكسر ولا تتوقف حتّى تُنهيها .

إنها الرواية الأولى لـ كنوت هامسون، هذا الكاتب النرويجي المذهل الذي تجلت قدراته الكتابية في عمل أول، وحتما هو عمل قوي ورائع، تدور الرواية حول فكرة الجوع بمعناه الحرفي أي الفقر، المجاعة، العوز وعدم القدرة على توفير طعام اليوم -مشكلة موجودة منذ الأزل وقد قضت على مئات الملايين ولا تزال- ولكن لا تركز عليه وعلى أسبابه بل تذهب إلى أبعد من ذلك فتجد كنوت يجيبك على سؤال “ما الذي قد يفعله الجوع في النفس البشرية ؟”ـ

بطلنا، شاب كاتب لا يملك ولا يجني الكثير من المال لأنه لا يملك عملا بل يعتمد في كسب لقمة عيشه على كتابة المقالات والتي قد يتوفق في بيعها للجريدة، وبذلك يكسب أحيانا بعض النقود التي تتلاشى بأسرع مما تتخيل، يصف كنوت معاناة البطل ونضاله أمام الجوع بأدق التفاصيل وبطريقة مرعبة ـ.

يعتبر كتاب رواية الجوع كنوت هامسون PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ كنوت هامسون 

  1.  رواية واخضرت الأرض كنوت هامسون PDF 

مقتطفات من رواية الجوع كنوت هامسون PDF

 

تحميل رواية الجوع كنوت هامسون PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الجوع كنوت هامسون PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى