إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية البحث عن الزمن المفقود الجزء 7 الزمن المستعاد مارسيل بروست PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

 

عن الزمن المفقود الزمن المستعاد مارسيل بروست Maktbah.Net 1

dfd

تحميل رواية البحث عن الزمن المفقود الجزء 7 الزمن المستعاد مارسيل بروست PDF”البحث عن الزمن المفقود” مغامرة كائن رائع الذكاء، مريض الإحساس، ينطلق من طفولته في البحث عن السعادة المطلقة، فلا يلقاها في الأسرة ولا في الحب ولا في العالم ويرى نفسه منساقا إلى البحث عن مطلق خارج الزمان ، شاأن المتصوفين من الرهبان، فيلقاه في الفن مما يؤدي إلى اختلاط الرواية بحياة الروائي وإلى انتهاء الكتاب لحظة يستطيع الرواوي بعدما استعاد الزمان ان يبد أكتابه، فتنقلب بذلك الحية الطويلة على نفسها لتغلق الحلقة العملاقة.

الرواية جاءت في سبعة مجلدات هي : 1- جانب منازل سوان 2- في ظلال ربيع الفتيات 3- جانب منازل غرمانت 4- سادوم وعامورة 5- السجينة 6- الشاردة أو ألبرتين المختفية 7- الزمن المستعاد .

 

مارسيل بروست (Marcel Proust؛ 10 يوليو 1871 – 18 نوفمبر 1922) روائي فرنسي عاش في أواخر القرن 19 وأوائل القرن 20 في باريس، من أبرز أعماله سلسلة روايات البحث عن الزمن المفقود (بالفرنسية: À la recherche du temps perdu) والتي تتألف من سبعة أجزاء نشرت بين عامي 1913 و1927، وهي اليوم تعتبر من أشهر الأعمال الأدبية الفرنسية. تستعرض كتاباته تأثير الماضي على الحاضر. كان بروست ناقداً ومترجماً واجتماعياً أيضاً.

 

 


مقتطفات من رواية البحث عن الزمن المفقود الجزء 7 الزمن المستعاد مارسيل بروست PDF

عن الزمن المفقود الزمن المستعاد مارسيل بروست Maktbah.Net 3

عن الزمن المفقود الزمن المستعاد مارسيل بروست Maktbah.Net 4

تحميل رواية البحث عن الزمن المفقود الجزء 7 الزمن المستعاد مارسيل بروست PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية البحث عن الزمن المفقود الجزء 7 الزمن المستعاد مارسيل بروست PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

اخترنا لكم من كتب PDF المميزة :

  1. رواية بائعة الكتب سينثيا سوانسون PDF
  2. كتاب ميكيافيلي وكتابه الأمير مجدي كامل PDF
  3. كتاب الإرادة يوسف إدريس PDF
  4. رواية عربة توينبي راي برادبري PDF
  5. كتاب نخبة القادة الإداريين موكول بانديا PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDFمجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.  

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى