إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب سياسية

كتاب وكر الجاسوسية جاسوسية الشركات الأمريكية مارك باري وادم بننبرغ PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

انضم مع 1٬756 مشترك


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram

httpst.memaktbahnet

الجاسوسية .. جاسوسية الشركات الأمريكية مارك باري وادم بننبرغ booksguy 2

كتاب وكر الجاسوسية جاسوسية الشركات الأمريكية مارك باري وادم بننبرغ PDF إذا كنتم تستخدمون الكمبيوتر أو الانترنت، أو حتى جهاز الهاتف، وتعتقدون أن السر يمكن له أن يبقى سراً، إذاً عليكم قراءة هذا الكتاب وتخي الحذر”. 

كتاب يتحدث عن الجاسوسية التجارية، وتجسس الشركات وصناعات الدول على نظيراتها في الدول الأخرى، ونشوء منظمات من المختصين السابقين في ذلك، وعن قانون الجاسوسية الإقتصادية في الولايات المتحدة لعام ،كما أنه يسلط الضوء على الهجوم السري على الأسرار التجارية والمصاعبالتي تواجهها الشركات في حماية تلك الأسرار. جعبة المقالب والألاعيب التي يحملها الجاسوس التجاري، الذي غالباً ما يكون عبقرياً وأحياناً سخيفاً، قد تبدو أنها أشبه بقصص الخيال، ولكن بننبرغ وباري يبرهنان على أن مثل هذه الخطط والألاعيب هي حقيقية وغالباً ما تكون سهلة التنفيذ على درجة مخيفة”. – ديفيد ليس، مؤلف كتاب “مؤامرة من ورق”

مازالت متاهة الجساسوية التجارية حتى الآن سراً غامضاً، واللاعبون داخل هذه المتاهة، مُتخفين وراء أقنعتهم. بننبرغ وباري يكشفان كل شيء، بدءاً من الجواسيس أصحاب الضمير وصولاً إلى عملاء وكالة الاستخبارات الأمريكية المتقاعدين الواقعين تحت وطأة الحيرة وتأنيب الضمير، وما بين ذلك من مساحات سوداء ورمادية. كتاب “وكر الجاسوسية”، الذي يفيض بإلهامات تتعرفون عليها أول مرة، سيجعل شعر رأسكم ينتصب رعباً. 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب

تحميل كتاب وكر الجاسوسية جاسوسية الشركات الأمريكية مارك باري وادم بننبرغ PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب وكر الجاسوسية جاسوسية الشركات الأمريكية مارك باري وادم بننبرغ PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى