إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب سياسية

كتاب هل نستحق الديموقراطية ؟ علاء الأسواني PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

كتاب هل نستحق الديموقراطية ؟ علاء الأسواني PDF

 

هل نستحق الديموقراطية علاء الأسواني Maktbah.Net 3

مراجعة كتاب هل نستحق الديموقراطية ؟ علاء الأسواني PDF :

هذه هي المجموعة الثانية من مقالات الكاتب علاء الأسواني، والتي نشرها على صفحات جرائد مصرية متنوعة حتى عام 2009. وفيها يبثنا الأسواني شجون الوطن ويشاركنا همومًا وشواغل تدور حول الإنسان المصري الذي يمر بواحدة من مراحله التاريخية الحرجة. يطرح علاء الأسواني على النقاش العام أسئلة عن قيمة الإنسان المصري الذي فقد كثيرًا من مكتسباته اقتصاديًّا وسياسيًّا واجتماعيًّا وثقافيًّا. سنقرأ في هذا الكتاب مقالات مثل: ظاهرة التدين البديل، في المسألة القبطية، هل نستحق الديمقراطية؟ تأملات في المهزلة، لماذا يكره الغربيون الإسلام، هل تصلح الديمقراطية لحكم المسلمين؟ كم يساوي الإنسان المصري؟ هواية إذلال المصريين.. وغيرها الكثير 

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 

علاء الأسواني ولد في 26 مايو 1957 بالقاهرة، وهو أديب وطبيب أسنان مصري، كان عضوا في حركه كفاية المعارضة في مصر، كما شارك بنشاط في ثورة 25 يناير المصرية عام 2011، وهو الآن معارضا للنظام المصري ويكتب مقالا إسبوعيا بجريدة دويتشه فيله الألمانية يتناول فيه القضايا السياسية والإجتماعية.


هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب .

 


مقتطفات من كتاب هل نستحق الديموقراطية ؟ علاء الأسواني PDF

هل نستحق الديموقراطية علاء الأسواني Maktbah.Net 4

هل نستحق الديموقراطية علاء الأسواني Maktbah.Net 1

تحميل كتاب هل نستحق الديموقراطية ؟ علاء الأسواني PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب هل نستحق الديموقراطية ؟ علاء الأسواني PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah


 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى