إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأعلام والمشاهير

كتاب علي بن أبي طالب أمير المؤمنين ورابع الخلفاء الراشدين عبد الستار الشيخ – سلسلة أعلام المسلمين PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

علي بن أبي طالب رضي الله عنه أمير المؤمنين ورابع الخلفاء الراشدين عبد الستار الشيخ سلسلة أعلام المسلمين Maktbah.Net 2

تحميل كتاب علي بن أبي طالب أمير المؤمنين ورابع الخلفاء الراشدين عبد الستار الشيخ – سلسلة أعلام المسلمين PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . هذا الكتاب هو الحلقة الرابعة والاخيرة في سلسلة الخلفاء الراشدين للكاتب عبد الستار الشيخ تناول فيه سيرة الخليفة الراشدي الرابععلي بن أبي طالب، العالم.. الفقيه.. الشجاع.. التقي.. النقي.. الورع.. ربيب بيت النبوة والتلميذ النجيب الناجح المتخرج من بيت النبوة.. نموذج كريم تربى في أحضان المدرسة المحمدية.. أذهب الله عنه الرجس وطهره تطهيراً.. يذكر له التاريخ بكل فخر السبق في الإسلام؛ فهو أول فتى يدخل في الإسلام، ويؤمن بمحمد صلى الله عليه وسلم فاستحق أن يكون أحد العشرة المبشرين بالجنة.. ومثل علي في ذلك أخوة له.. على الدرب نفسه، سبقوه في شيء.. وسبقهم في شيء.. والعظمة حظوظ.. وفي ذلك فليتنافس المتنافسون.. فكانت السلسلة الذهبية بعد نور النبوة العظيم.. أبو بكر وعمر وعثمان.. ثم جاء علي فختمت به الحلقة..

جاء الكتاب في ثمانية ابوب ولكل باب عدد من الفصول تناول فيها الكاتب سيرة علي بن ابي طالب ( رضي الله عنه ) منذ ولادته ونشأته حتى آخر أيامه ووفاته وقد وقف الكاتب طويلا عند المحطات الكبرى والمعالم البارزة في سيرته ومكونات شخصيته وأداءه ودوره في صناعة الاحداث والمشاركة فيها فاستعرض باسهاب احداث الفتنة من حيث مباديها ومقدماتها واسبابها واشخاصها وملابساتها وعواقبها فاخذت ثلث الكتاب تقريبا.

 

تحميل كتب إلكترونية ل عبد الستار الشيخ  PDF

  1.  

 

مقتطفات من كتاب علي بن أبي طالب أمير المؤمنين ورابع الخلفاء الراشدين عبد الستار الشيخ – سلسلة أعلام المسلمين PDF

علي بن أبي طالب رضي الله عنه أمير المؤمنين ورابع الخلفاء الراشدين عبد الستار الشيخ سلسلة أعلام المسلمين Maktbah.Net 1

علي بن أبي طالب رضي الله عنه أمير المؤمنين ورابع الخلفاء الراشدين عبد الستار الشيخ سلسلة أعلام المسلمين Maktbah.Net 3

تحميل كتاب علي بن أبي طالب أمير المؤمنين ورابع الخلفاء الراشدين عبد الستار الشيخ – سلسلة أعلام المسلمين PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب علي بن أبي طالب أمير المؤمنين ورابع الخلفاء الراشدين عبد الستار الشيخ – سلسلة أعلام المسلمين PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب أحلام فترة النقاهة نجيب محفوظ PDF

  2. كتاب كشف الاحواز من الانكليز تقرير عسكري حول عربستان محمود عبد الله PDF

  3. كتاب أبو بطة ميخائيل نعيمة PDF

  4. كتاب أطفالنا كيف نفهمهم؟ سلوكاً، تفكيراً، دوافع جيروم كاغان PDF

  5. رواية أغنيات يوسف السباعي 


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى