إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب حول العالم الإسلامي في ثلاثين عاما عبد الودود شلبي PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

حول العالم الإسلامي عبد الودود شلبي موقع المكتبة Maktbah.net 2

كتاب حول العالم الإسلامي في ثلاثين عاما عبد الودود شلبي PDF ، هو كتاب دعوة يتعرف منه دعاة اليوم على ما كان عليه دعاة الأمس من تجرد وإخلاص؟ أم هو كتاب تاريخ وحضارة يكشف للقارئ أحداث الماضي وحركة الحياة في أقطار كثيرة من العالم؟ أم كتاب خواطر وذكريات تغوص وتطفو في ذهن أو المؤلف بحثا عن نافذة تطل منها على القارئ؟.

يقصُّ علينا الكاتب رحلته التي أفنى حياته بها، حيث جال في أرجاء العالم الإسلامي، ما بين بذل الكد والجهد في سبيل إسدال ستار الإسلام على ظلمةِ الجهل والوثنية،ومن جهة أخرى يروي لنا عادات وتقاليد كل دولة، وكل قبيلة، وكيف أن الإسلام كان بمثابةِ حبل اعتصموا به من هوةِ الظلام والجهل، وفي سرد أخَّاذ يذكر لنا محاسن الأزهر، ودوره في نشر الإسلام ((قديمًا)).

الدكتور عبدالودود ابراهيم شلبى من مواليد قرية ميت عفيف – مركز الباجور – محافظة المنوفية بتاريخ 18 ابريل 1925
حفظ القران الكريم فى سن مبكرة فى كتاب القرية و التحق بالتعليم الابتدائى بها
التحق بالازهر الشريف سنة 1941 حتى نال الشهادة العالمية من كلية اصول الدين عام 1952
قام بالتدريس له نخبة من علماء الازهر منهم الدكتور عبدالحليم محمود شيخ الازهر السابق و الدكتور محمود شاكر المؤرخ الاسلامى ( رحمهما الله)

تحميل كتب إلكترونية لـ عبد الودود شلبي PDF

  1. كتاب أبو جهل يظهر في بلاد الغرب عبد الودود شلبي PDF

مقتطفات من الكتاب :

  حول العالم الإسلامي عبد الودود شلبي موقع المكتبة Maktbah.net 4

حول العالم الإسلامي عبد الودود شلبي موقع المكتبة Maktbah.net 3

تحميل كتاب حول العالم الإسلامي في ثلاثين عاما عبد الودود شلبي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب حول العالم الإسلامي في ثلاثين عاما عبد الودود شلبي PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى