إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإعلام والصحافة

كتاب الإعلام الصهيوني والفلتان الأخلاقي نسيم الخوري PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الإعلام الصهيوني والفلتان الأخلاقي نسيم الخوري www.Maktbah.net 1

كتاب الإعلام الصهيوني والفلتان الأخلاقي نسيم الخوري PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

في هذا العمل ينبه الدكتور “نسيم الخوري” إلى خطورة الإعلام الصهيوني واختراقه الوعي المجتمعي العربي، وبالأخص اللبناني. حيث ازدادت الدعاية الصهيونية انتشاراً وأصبح موضوع التطبيع مع إسرائيل موضة نسمعها ونقرأها من دون أن نعي أبعادها ومفاعيلها وتأثيرها على بنيان الفرد والمجتمع، وهنا يبرز دور المثقف العربي والإعلامي الغيور على مصلحة بلاده.يقول الدمتور “نسيم الخوري”: “… قد لا نبالغ في القول إذا قلنا أن هذا النفوذ الصهيوني مقابل اللانفوذ العربي يشكل عقدة كبرى في تاريخ المثقفين العرب. فأول سؤال يطرحه العربي في أوروبا هو: لماذا التقصير العربي أو قل الإخفاق العربي، مقابل النجاح الصهيوني في السيطرة التامة على كل الوسائل الإعلامية؟ وتكرَ الأسئلة: ما معنى أن تسيطر فئة ما على الإعلام؟ (…) هل يعتبر المال عنصراً أساسياً في كجال النفوذ الإعلامي؟ وفي حال الإيجاب، لماذا بقي العرب، على رغم تفوقهم المالي وقدرتهم على شراء أهم الوسائل الإعلامية، متقاعسين في مجال الدعاية؟ (…)”. وهنا يثور التساؤل ما نعرف عن الصهيونية وماذا يعرف الصهاينة عنا؟ لماذا ينحاز الغرب في شكل صارخ إلى القضايا الصهيونية/ ويتغاطى عن قضايا العرب المصيرية؟ إن الإجابة عن هذه الأسئلة وأسئلة أخرى كثيرة شكلت الدافع لدى المؤلف إلى وضع هذه الدراسة الجادة والصالحة لكل زمان ومكان في مناقشة قضايا العرب المصيرية من خلالها والدخول بعمق إلى مضامين الفكر الفلسفي اليهودي منذ نشأته مروراً بانتشاره والترويج لأحقيته في الوجود واتخاذ وطن. وكيف اشتغل فلاسفته ومفكريه وعلماؤه في مجال علم النفس على هذه الدعاية. وهنا يعرض المؤلف عدة دراسات ويذكر أهم الكتب والوثائق التي استخدمها اليهود ومهدت لاختراقهم وعي الناس في شتى أنحاء العالم.الجدير بالذكر أن الكتاب يحتوي على وثائق هامة ألحقت بالدراسة بلغت (17) وثيقة وهي بمجملها تؤشر على عمق التأثير الإعلامي لليهود في اتجاهات متعددة.

 

 

يعتبر كتاب الإعلام الصهيوني والفلتان الأخلاقي نسيم الخوري PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  منصور عثمان محمد زين PDF

مقتطفات من كتاب الإعلام الصهيوني والفلتان الأخلاقي نسيم الخوري PDF

الإعلام الصهيوني والفلتان الأخلاقي نسيم الخوري www.Maktbah.net 2

الإعلام الصهيوني والفلتان الأخلاقي نسيم الخوري www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب الإعلام الصهيوني والفلتان الأخلاقي نسيم الخوري PDF

على الكتاب أن يكون الفأس التي تكسر البحر المتجمد فينا . – فرانز كافكا

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإعلام الصهيوني والفلتان الأخلاقي نسيم الخوري PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

حاجب الاعلانات لديك غير متوافق مع موقعنا !