إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

ظل الريح كارلوس زافون booksguy.me 1

رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF هي رواية إسبانية صدرت عام 2001 للمؤلف كارلوس ثافون. وترجمت إلى أكثر من 20 لغة وبيعت منها ملايين النسخ. وتدور أحداث الرواية في برشلونة في القرن العشرين وكيف أن مقبرة الكتب تحوي كتابا عجيب يتم إخفائه عن الجميع بحجة أنه مبعث للشيطان. في هذه الرواية تغوص في بحر عميق ، لا تدرك ان كنت غريقًا ام سباحًا ماهرًا ، لن يسمح لك زافون بطرد احداث هذه الرواية في عقلك ما دمت حيًا ، ولن تندم على ذلك!

رواية ظل الريح كارلوس زافون . قليلة هي تلك الروايات التي تشعر أنك لم تعد الشخص الذي كنت عليه قبل قراءتها، قليلة هذه الروايات التي تبقيك محدقا في حائط الغرفة عند النهاية والف سؤال بك.. وظل الريح هي واحده من هذه الروايات.

ستشعر أن بمكانك أن تكتب عنها سطور عديده في وصفها وما أن تبلغ النهاية يتلاشى في طيفها كل شيء وكأنك لم تعد تفقه من العلم شيء، سيقفز برأسك “يوهان غوتة” بجملته المشهورة: “لا نتعلم الا من الكتب التي لا نستطيع تقييمها أما الكتب التي نستطيع تقييمها فعلى كاتبه أن يتعلم منا”. ومحاولة تقييم ظل الريح ما هي إلا محاوله دون جدوى.

مع “زافون” ومن ظل الريح ستشعر انك أيضا مطارد مثل “خوليان كاراكس” و”دانيال” ستغلق جميع الأبواب المؤدية لك، وتسرع في إغلاق النوافذ؛ لأنك من المتهمين في مقبرة الكتب المنسيه، وكل الأعين مصوبه إليك في هذه الرواية. وأنت تلهث متشوقاً لن يسمح لك زافون أن تلتقط انفاسك الا عندما تبلغ النهاية.

رواية لا تقاوم. حصلت في زمن قصير على ثناء شامل في كل العالم. وتضمنت من الأسرار والخفايا ما جعلها مُغوية مثل دمى الماتريوشكا الروسية.
– لافيجارو
استطاع كارلوس زافون أن يجمع بين غارثيا ماركيز وأمبرتو إيكو وخورخي لويس بورخيس في مشهد ساحر ومعقد ببراعة ثاقبة وكتابة عجيبة.
– نيويورك تايمز
يُقال أن الأدب القوطيّ الرفيع قد اندثر في القرن التاسع عشر، في حين يغير هذا الكتاب فكرتنا تمامًا. إذ يتمكن زافون من سرد حكايةٍ ملحميةٍ تحبسُ الأنفاس وتورّط القارئ في طلاسمها بمتعة قلّ مثيلها.
– ستيفن كينغ
من الصعب أن يعثر القارئ على رواية تحتوي على هذا القدر من العواطف والمآسي والإثارة مثل رواية “ظل الريح”.
– واشنطون بوست
ستقرأ الرواية في جلسة واحدة ولن تنام الليل وأنت تتعقب ظل الريح. لن يسمح لك زافون بأن تترك الكتاب قبل أن تبلغ النهاية.
– يوشكا فيشر، وزير خارجية ألمانيا الأسبق


اخترنا لكم 10 من كتب PDF المميزة :

  1. رواية الهاتف الجوال ستيفن كينج PDF
  2. كتاب تابع الشيطان جورج برنارد شو
  3. كتاب فن الخطابة ديل كارنيجي PDF
  4. رواية جنات وابليس نوال السعداوي
  5. كتاب محاولة لفهم الشفاعة مصطفى محمود
  6. كتاب قوة الذكاء الإجتماعي توني بوزان 
  7. كتاب امرأة بلا أهمية أوسكار وايلد PDF
  8. كتاب أقصى درجات العزلة الطاهر بن جلون PDF
  9. رواية أحدب نوتردام فيكتور هوجو
  10. كتاب نظرات في القصص والروايات محمد صالح المنجد PDF

كارلوس رويث زافون (بالإسبانية: Carlos Ruiz Zafón)‏‏ (25 سبتمبر 1964 – 19 يونيو 2020) روائي إسباني اشتهر بكتابته للسلسلة الروائية “مقبرة الكتب المنسية”، والتي تتألف من أربع روايات تُشكّل تيمة أدبية أساسية، ترتبط ببعضها عبر الشخصيات والمواضيع المتعددة، إلا أن كل رواية منها مستقلة عن الأخرى ومنفردة بذاتها.ويكيبيدبا


مقتطفات من رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF

ظل الريح كارلوس زافون booksguy.me 4 ظل الريح كارلوس زافون booksguy.me 5

تحميل رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى