إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسباني

رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

ظل الريح كارلوس زافون booksguy.me 1

dfd

رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

هي رواية إسبانية صدرت عام 2001 للمؤلف كارلوس ثافون. وترجمت إلى أكثر من 20 لغة وبيعت منها ملايين النسخ. وتدور أحداث الرواية في برشلونة في القرن العشرين وكيف أن مقبرة الكتب تحوي كتابا عجيب يتم إخفائه عن الجميع بحجة أنه مبعث للشيطان. في هذه الرواية تغوص في بحر عميق ، لا تدرك ان كنت غريقًا ام سباحًا ماهرًا ، لن يسمح لك زافون بطرد احداث هذه الرواية في عقلك ما دمت حيًا ، ولن تندم على ذلك!

رواية ظل الريح كارلوس زافون . قليلة هي تلك الروايات التي تشعر أنك لم تعد الشخص الذي كنت عليه قبل قراءتها، قليلة هذه الروايات التي تبقيك محدقا في حائط الغرفة عند النهاية والف سؤال بك.. وظل الريح هي واحده من هذه الروايات.

ستشعر أن بمكانك أن تكتب عنها سطور عديده في وصفها وما أن تبلغ النهاية يتلاشى في طيفها كل شيء وكأنك لم تعد تفقه من العلم شيء، سيقفز برأسك “يوهان غوتة” بجملته المشهورة: “لا نتعلم الا من الكتب التي لا نستطيع تقييمها أما الكتب التي نستطيع تقييمها فعلى كاتبه أن يتعلم منا”. ومحاولة تقييم ظل الريح ما هي إلا محاوله دون جدوى.

مع “زافون” ومن ظل الريح ستشعر انك أيضا مطارد مثل “خوليان كاراكس” و”دانيال” ستغلق جميع الأبواب المؤدية لك، وتسرع في إغلاق النوافذ؛ لأنك من المتهمين في مقبرة الكتب المنسيه، وكل الأعين مصوبه إليك في هذه الرواية. وأنت تلهث متشوقاً لن يسمح لك زافون أن تلتقط انفاسك الا عندما تبلغ النهاية.

رواية لا تقاوم. حصلت في زمن قصير على ثناء شامل في كل العالم. وتضمنت من الأسرار والخفايا ما جعلها مُغوية مثل دمى الماتريوشكا الروسية.
– لافيجارو
استطاع كارلوس زافون أن يجمع بين غارثيا ماركيز وأمبرتو إيكو وخورخي لويس بورخيس في مشهد ساحر ومعقد ببراعة ثاقبة وكتابة عجيبة.
– نيويورك تايمز
يُقال أن الأدب القوطيّ الرفيع قد اندثر في القرن التاسع عشر، في حين يغير هذا الكتاب فكرتنا تمامًا. إذ يتمكن زافون من سرد حكايةٍ ملحميةٍ تحبسُ الأنفاس وتورّط القارئ في طلاسمها بمتعة قلّ مثيلها.
– ستيفن كينغ
من الصعب أن يعثر القارئ على رواية تحتوي على هذا القدر من العواطف والمآسي والإثارة مثل رواية “ظل الريح”.
– واشنطون بوست
ستقرأ الرواية في جلسة واحدة ولن تنام الليل وأنت تتعقب ظل الريح. لن يسمح لك زافون بأن تترك الكتاب قبل أن تبلغ النهاية.
– يوشكا فيشر، وزير خارجية ألمانيا الأسبق 


كارلوس رويث زافون (بالإسبانية: Carlos Ruiz Zafón)‏‏ (25 سبتمبر 1964 – 19 يونيو 2020) روائي إسباني اشتهر بكتابته للسلسلة الروائية “مقبرة الكتب المنسية”، والتي تتألف من أربع روايات تُشكّل تيمة أدبية أساسية، ترتبط ببعضها عبر الشخصيات والمواضيع المتعددة، إلا أن كل رواية منها مستقلة عن الأخرى ومنفردة بذاتها.ويكيبيدبا

يعتبر كتاب رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF

ظل الريح كارلوس زافون booksguy.me 4

ظل الريح كارلوس زافون booksguy.me 5

تحميل رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى