إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية بعدك جوجو مويس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

رواية بعدك جوجو مويس PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .  وهي الجزء الثاني من رواية انا قبلك.

الإكتئاب يحب الفراغ، وأنه من الأفضل أن نشغل أنفسنا دوماً للقيام بشيء ما، أو على الأقل ننشغل بالتخطيط لشيء ما. كما أن وهم السعادة أو اصطناعها يمكن أن يخلق شعوراً بها بداخلك من دون أن تقصد .

مات ويل في مركز للديجنتاس في سويسرا، أما لويزا، فكانت تعتقد أنها على وشك بداية حياة جديدة، بعد أن اشترت شقة في لندن من الوصية التي تركها لها ويل قبل وفاته.

حصلت لويزا على عمل في حانة بمطار لندن وكانت حياتها تسير بشكل شبه طبيعي لأنها لم تستطع أن تنسى ويل وحبها له بالرغم من أنها عرفته لستة أشهر فقط. يحصل لها حادث حيث تقع من سطح المبنى الذي تسكنه، وحدها العناية الإلهية ومظلة شرفة الجيران انقذاها من الموت، لكنها تعرضت لكسور عديدة.

في هذه الفترة تظهر ابنة ويل ( ليلي ) ذات الستة عشر عاماً والتي لم يكن يعلم بوجودها حتى ويل نفسه، لأنها كانت نتيجة علاقة مع صديقته ايام الجامعة، وافترقا من بعدها، ولم تشأ تانيا والدة ليلي على اخباره بحملها وأنها تنتظر طفلة منه.

تبدّل ليلي حياة لويزا حيث أنها كانت تمرّ بفترة مراهقة معقدة جدا فلا والدتها تهتم بها ولا زوج امها المنشغل طيلة الوقت ، فتفرض نفسها على لويزا إلا أنها تجد نفسها في الشارع بعد أن طردتها لويزا من منزلها لادمانها الكحول والمخدرات وخلق مشاكل كانت بغنى عنها. تتوه ليلي في الشوارع الا أن لويزا تتمكن من العثور عليها بمساعدة صديقها سام بعد عشرة أيام غافية على احد مقاعد الشوارع ، لتبدأ معها رحلة عودتها إلى الحياة.

كانت ليلي قد تعرّفت على والد ووالدة ويل، حيث انفصلا عن بعضهم البعض بعد وفاة ابنهم. تعتني بها جدتها وتطلب منها القدوم لتعيش معها بعد أن اعادتها للمدرسة.

تحصل لويزا على عمل مع مسكن في نيويورك، ترفضه في المرّة الأولى بسبب اعتنائها ب ليلي وفاء منها ل ويل، وفي هذه الأثناء تتعمق علاقتها بصديقها سام وهو المسعف الذي قام باسعافها عندما سقطت من سطح المبنى.

يعتبر كتاب رواية بعدك جوجو مويس PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

 

تحميل رواية بعدك جوجو مويس PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية بعدك جوجو مويس PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى