إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية بعدك جوجو مويس PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

رواية بعدك جوجو مويس PDF وهي الجزء الثاني من رواية انا قبلك.

الإكتئاب يحب الفراغ، وأنه من الأفضل أن نشغل أنفسنا دوماً للقيام بشيء ما، أو على الأقل ننشغل بالتخطيط لشيء ما. كما أن وهم السعادة أو اصطناعها يمكن أن يخلق شعوراً بها بداخلك من دون أن تقصد .

مات ويل في مركز للديجنتاس في سويسرا، أما لويزا، فكانت تعتقد أنها على وشك بداية حياة جديدة، بعد أن اشترت شقة في لندن من الوصية التي تركها لها ويل قبل وفاته.

حصلت لويزا على عمل في حانة بمطار لندن وكانت حياتها تسير بشكل شبه طبيعي لأنها لم تستطع أن تنسى ويل وحبها له بالرغم من أنها عرفته لستة أشهر فقط. يحصل لها حادث حيث تقع من سطح المبنى الذي تسكنه، وحدها العناية الإلهية ومظلة شرفة الجيران انقذاها من الموت، لكنها تعرضت لكسور عديدة.

في هذه الفترة تظهر ابنة ويل ( ليلي ) ذات الستة عشر عاماً والتي لم يكن يعلم بوجودها حتى ويل نفسه، لأنها كانت نتيجة علاقة مع صديقته ايام الجامعة، وافترقا من بعدها، ولم تشأ تانيا والدة ليلي على اخباره بحملها وأنها تنتظر طفلة منه.

تبدّل ليلي حياة لويزا حيث أنها كانت تمرّ بفترة مراهقة معقدة جدا فلا والدتها تهتم بها ولا زوج امها المنشغل طيلة الوقت ، فتفرض نفسها على لويزا إلا أنها تجد نفسها في الشارع بعد أن طردتها لويزا من منزلها لادمانها الكحول والمخدرات وخلق مشاكل كانت بغنى عنها. تتوه ليلي في الشوارع الا أن لويزا تتمكن من العثور عليها بمساعدة صديقها سام بعد عشرة أيام غافية على احد مقاعد الشوارع ، لتبدأ معها رحلة عودتها إلى الحياة.

كانت ليلي قد تعرّفت على والد ووالدة ويل، حيث انفصلا عن بعضهم البعض بعد وفاة ابنهم. تعتني بها جدتها وتطلب منها القدوم لتعيش معها بعد أن اعادتها للمدرسة.

تحصل لويزا على عمل مع مسكن في نيويورك، ترفضه في المرّة الأولى بسبب اعتنائها ب ليلي وفاء منها ل ويل، وفي هذه الأثناء تتعمق علاقتها بصديقها سام وهو المسعف الذي قام باسعافها عندما سقطت من سطح المبنى.

تحميل رواية بعدك جوجو مويس PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين رواية بعدك جوجو مويس PDF

 


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى