إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية درجات السلم التسع والثلاثون جون بوكان PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

درجات السلم التسع ةالثلاثون جون بوكان www.Maktbah.net 4

dfd

رواية درجات السلم التسع والثلاثون جون بوكان PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية .

الدرجات التسع والثلاثون (بالإنجليزية: The Thirty-Nine Steps)‏ هي رواية مغامرة بقلم المؤلف الإسكتلندي جون بوكان. ظهرت للمرة الأولى بشكل مسلسل في مجلة بلاكوود في أغسطس وسبتمبر 1915 قبل نشرها في شكل كتاب في أكتوبر من ذلك العام عن طريق ويليام بلاكوود وأولاده في إدنبرة. وهي أولى خمس روايات تضم شخصية ريتشارد هاناي، وهو بطل حركة ولديه موهبة بإخراج نفسه من المواقف الصعبة.

تم اقتباس الرواية لعدد من الأفلام، أبرزها: نسخة عام 1935 للمخرج ألفريد هيتشكوك. وإعادة إنتاج ملونة عام 1959. وهناك نسخة عام 1978 التي ربما تكون أكثرها وفاء للرواية؛ ونسخة 2008 التي أنتجت للتلفزيون البريطاني.

عادَ المُغامرُ «ريتشارد هاناي» لتوِّه من جنوبِ أفريقيا، وأصبحَ يَشعرُ بمللٍ قاتلٍ من نمطِ الحياةِ اللَّندنيِّ الرتيب، إلى أن الْتَقى بأمريكيٍّ غامضٍ يُحذرُه من وجودِ خُطةِ اغتيالٍ من شأنِها زعزعةُ الاستقرارِ السياسيِّ الهشِّ في أوروبا. وعلى الرغمِ من تَشكُّكِ «هاناي» في كلامِ الرجل، فقد وافقَ على أن يختبئَ في شقتِه ممَّن يَزعمُ أنهم يُطاردونه ويُحاولون قتلَه. يَعودُ «هاناي» في أحدِ الأيامِ إلى شقتِه ليَجدَ هذا الرجلَ مقتولًا، فيَخشى على نفسِه من أن تُلصَقَ به تهمةُ القتل، ويُقرِّرُ الهربَ إلى اسكتلندا مَسقطِ رأسِه؛ فرارًا من الشرطةِ والقَتَلةِ الحقيقيِّين، وسعيًا لحلِّ لغزِ خُطةِ الاغتيالِ تلك ومنعِها. فهل سيَنجو «هاناي» من مُطارِدِيه؟ وهل سيَنجحُ في مَساعِيه لكشفِ المُخطَّط؟ وإلامَ تُشيرُ «درَجاتُ السُّلَّمِ التِّسعُ والثلاثون»؟ فَلْنتعرَّفْ معًا على مُغامراتِ «هاناي» وحَلِّه لهذا اللغزِ الغامضِ في هذه القِصةِ البوليسيةِ الممتِعة.

جون بوكان: رِوائيٌّ اسكتلندي، ومؤرِّخ، وسياسيٌّ نِقابي، وكان ترتيبُه الخامسَ عشَرَ في قائمةِ مَن تَولَّوا منصبَ الحاكمِ العامِّ لكندا منذ أُعلِنَ الاتحادُ الكندي. بعدَ أن أمضى حياةً مهنيةً قصيرةً في مجالِ القانون، شرعَ «بوكان» في ممارسةِ الكتابةِ وفي المُضيِّ في حياتِه السياسيةِ والدبلوماسية؛ فتولَّى منصبَ السكرتيرِ الخاصِّ لحاكمِ مُستعمراتٍ مختلفةٍ في أفريقيا. انتُخبَ عضوًا في برلمانِ الجامعاتِ الاسكتلنديةِ في عامِ ١٩٢٧، ولكنه أمضى جُلَّ وقتِه في الكتابة، ومن أشهرِ ما كَتبَ قصةُ «درَجاتُ السُّلَّمِ التِّسعُ والثلاثون» وقصصٌ أخرى في أدبِ المُغامرات.


مقتطفات واقتباسات من رواية درجات السلم التسع والثلاثون جون بوكان PDF

درجات السلم التسع ةالثلاثون جون بوكان www.Maktbah.net 1

درجات السلم التسع ةالثلاثون جون بوكان www.Maktbah.net 2

تحميل رواية درجات السلم التسع والثلاثون جون بوكان PDF

الذين لا يتوقعون غير المتعة بين غلافي كتاب على درجة من سلامة السريرة لا ينافسهم فيها سوى من يتوقعون عسلاً دائماً في الزواج .

عزت القمحاوي

موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية تحميل PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية درجات السلم التسع والثلاثون جون بوكان PDF

Maktbah.net

  • لسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى