إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

رواية الليلة الثالثة والعشرون تامر إبراهيم PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

الثالثة والعشرون تامر إبراهيم Maktbah.Net 3

رواية الليلة الثالثة والعشرون تامر إبراهيم PDF هذه الرواية هي الجزء الثاني من صانع الظلام . لهاث حقيقي هو ما سيحدث للقارئ عند قراءة هذه الرواية.. ولم أصطدم بصفحة يمكن حذفها منها.. حتى في أوقات التوقف وسرد أجزاء من السابق ولملمة بعض العناصر، كان هذا يتم في الثانية المناسبة بالظبط قبل أن أغرق في تفريعة معينة.. جملة “أمسك الكاتب بخيوط روايته جيدا” تنطبق هنا إلى حد نهائي.

هذه هى المواجهة الأخيرة!…
سيخوض يوسف وسوسن ما تبقى من فصول اللعبة التي أوشكت على نهايتها.
فهل سيكتشفا أخيرًا الحقيقة في الليلة الثالثة والعشرين؟
بعد كل ما خاضه يوسف في “صانع الظلام”، وكل ما رآه وعرفه،
وبعد أن حصل على أجزاء من الحقيقة – دافعًا ثمنها بأسوأ طريقة ممكنة –
لا تزال الحقيقة الكاملة بعيدة المنال… ولا تزال اللعبة مستمرة بقواعدها الرهيبة حاملة له المزيد من الخيارات المريرة… والمزيد من الأسرار.

تامر إبراهيم هو من كتاب الرعب والتشويق في العالم العربي، ولد في الكويت عام 1980م، وتخرج من كلية الطب بجامعة عين شمس عام 2003م، صدرت له عدة سلاسل روائية ومجموعات قصص قصيرة إحداها مع د.أحمد خالد توفيق.

أحد أفضل كتاب الرعب في العالم العربي، الدكتور تامر إبراهيم هو كاتب مصري معاصر، بدأ ظهوره في سلسلة (سلة روايات) بأكثر من عدد، ثم إتجه إلى سلسلة (ميجا) المنوعة مع الكاتبين المرموقين: تامر فتحي و تامر أحمد، توقفت السلسلة بعد صدور العدد الثالث.

الثالثة والعشرون تامر إبراهيم Maktbah.Net 2 الثالثة والعشرون تامر إبراهيم Maktbah.Net 1

تحميل رواية الليلة الثالثة والعشرون تامر إبراهيم PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

 قراءة اونلاين رواية الليلة الثالثة والعشرون تامر إبراهيم PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

تامر إبراهيم

تامر إبراهيم هو من كتاب الرعب والتشويق في العالم العربي، ولد في الكويت عام 1980م، وتخرج من كلية الطب بجامعة عين شمس عام 2003م، صدرت له عدة سلاسل روائية ومجموعات قصص قصيرة إحداها مع د.أحمد خالد توفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى