إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية اللحظة الراهنة غيوم ميسو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

اللحظة الراهنة غيوم ميسو PDF 5

25474 1 download now button for website

رواية اللحظة الراهنة غيوم ميسو PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

الرواية مزيج من الإثارة والتشويق، تتطرق في عمقها لمسألة الزمن في علاقته بنا، ونظرتنا له. تتوالى فيها الأحداث ويتداخل فيها الخيال بالواقع، بأسلوب ميسو التشويقي والمُباغت، مع نهاية غير متوقعة. تدور قصة الرواية حول طبيب الطوارئ «آرثر كوستيلو» الذي يحصل على إرث من والده «فرانك»، عبارة عن منارة يُطلق عليها اسم «منارة الأربع وعشرين ريحًا»، ويشترط عليه ألا يفتح الباب المعدني للقبو أبدًا، وألا يبيعها لأحد، بناءً على وصية جدّه.

آرثر وليزا لا يلتقيان سوى مرة واحدة كل عام… يمضي حياته سعياً وراءها… وتقضي حياتها تنتظره… تحلم ليزا أن تصبح ممثلة، وتعمل في حانة في مانهاتن لتغطي تكاليف دراستها لفن الدراما، وذات مساء، تتعرف إلى آرثر كوستيلو، طبيب إسعاف شاب تنجذب إليه على الفور، مستعدة أن تفعل أي شيء وأن تواجه جميع المخاطر من أجله، إلا أن آرثر ليس رجلاً كسائر الرجال، وسرعان ما يفشي لها بالحقيقة المرعبة التي تمنعه من حبها: “ما يحدث لي لا يمكن تصوره، لكنه حقيقي…” في مدينة نيويورك التي تتسارع التحولات فيها باطراد، يربط آرثر وليزا مصيرهما ليتجاوزا الكمائن والفخاخ التي نصبها لهما ألد أعدائهما: الزمن.

قصةٌ مثيرة ذات نهاية مذهلة… تأملٌ في علاقتنا ونظرتنا الخاطئة للزمن… درسٌ مدهش في الحياة…   كما جرت العادة يدخلنا غيوم ميسو في قصة لا واقعية تحت تأثير مخدر الفنتازيا الذي يعيشه في كل مرة وهذه الكرة كانت بإنسان يعيش يوماً في السنة وينتقل إلى السنة التي بعدها بغض النظر عن الماهية التي أدخلته في هذه الحالة فإن القصة مكررة …يجد فتاة يحبها ..يطوع اللاواقع إلى واقع وهكذا…تكرار ممل وإعادة للفكرة ضمن قولبة بسيطة مغايرة …مع كل إصدار جديد يفقد الكاتب بريقه ويستحيل إلى مسخ مكرر من قصصه السابقة .

ولد غيوم ميسو في السادس من يونيو عام 1974 في فرنسا، وهو اليوم واحدًا من أشهر مؤلفيها، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يومًا ما.

غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدًا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار عديدة للروايات.

صدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب، ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة. بلغ إجمالي مبيعات كتبه 1.405.500 نسخة سنة 2013 .ويكيبيديا 

يعتبر كتاب رواية اللحظة الراهنة غيوم ميسو PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من الرواية :

اللحظة الراهنة غيوم ميسو PDF 2

اللحظة الراهنة غيوم ميسو PDF 4

تحميل رواية اللحظة الراهنة غيوم ميسو PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية اللحظة الراهنة غيوم ميسو PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من المكتبة نت مكتبة كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

غيوم ميسو

ولد غيوم ميسو في السادس من يونيو عام 1974 في فرنسا، وهو اليوم واحدًا من أشهر مؤلفيها، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يومًا ما. غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدًا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار عديدة للروايات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى