إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية إغتيال السلطان أحمد أوميت PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

إغتيال السلطان أحمد أوميت maktbah.net 4

رواية إغتيال السلطان أحمد أوميت PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . وجبة تاريخية دسمة قدمت بذكاء شديد من خلال جريمة قتل معاصرة، فقد قدم احمد اوميت حياة السلطان الفاتح وقصة فتح القسطنطينية من خلال حدوتة معاصرة بطلها مؤرخ مريض بالفصام ذو شخصية متعددة الطبقات ، ورغم الطابع التاريخي البوليسي للرواية الا ان المنحى الفلسفي كان حاضرا وبقوة في حوارات مشتاق بطل الرواية مع نفسه الأخرى. التناول التاريخي لملابسات موت الفاتح مختلف كما كان تناوله لعلاقة جلال الدين الرومي بالتبريزي في روايته باب الاسرار.

مع هذه الرواية يعكس الكاتب الأدوار لنكون نحن القراء موضع الاتهام و نعيش مع المتهم مشاعر الخوف و القلق و الترقب فضلا عن كون البطل/ المجرم مريضا بالشيزوفرينيا و الشرود النفسي عايشنا معه كل تلك الأوهام و الهلاوس و التخيلات التي يفرضها العقل الباطن بشكل حي و نابض رواية ذات حبكة متقنة و متماسكة زودتني بمعلومات قيمة عن حقبة السلطان محمد الفاتح و ما صاحب هذه الحقبة من أحداث و تشريعات مهمة مثل فتح القسطنطينية و التجهيز له بالإضافة لسن قانون قتل الأشقاء  

أحمد أوميت ولد في العام 1960 في مدينة غازي عنتاب جنوبي تركيا وانتقل إلى إسطنبول في العام 1978 لينتسب إلى الجامعة. في العام 1983 أنهى تخرجه من كلية الإدارة العامة في جامعة مرمرة وبدأ في نفس العام كتابة أول قصصه. كان أوميت عضواً فاعلاً في الحزب الشيوعي التركي بين عامي 1974 و1989،وشارك في “الحركة السرية من أجل الديمقراطية” حين كانت تركيا ترزح تحت وطأة الديكتاتورية العسكرية بين 1980-1990. منذ العام 1989، كان أوميت قد نشر ديوان شعر واحداً، وثلاثة مجلدات قصص قصيرة، وكتاب حكايات شعبية، وحكاية قصيرة، وست روايات طويلة. يُعد أوميت أحد أشهر الكتّأب المعاصرين في تركيا ، ويُعرف عنه إتقانه أدب الغموض- كما يتضح في عدد من رواياته وقصصه القصيرة الأكثر مبيعاً- وتقديمه الخلفية السياسية والتاريخية الفريدة لبلده الأم.

 

تحميل كتب إلكترونية ل أحمد أوميت PDF

  1.  

 

مقتطفات من رواية إغتيال السلطان أحمد أوميت PDF

إغتيال السلطان أحمد أوميت maktbah.net 3 إغتيال السلطان أحمد أوميت maktbah.net 1

تحميل رواية إغتيال السلطان أحمد أوميت PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية إغتيال السلطان أحمد أوميت PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. رواية أرني أنظر إليك رواية خولة حمدي PDF

  2. تحميل كتاب الدم والنفط برادلي هوب وجاستن شيك PDF

  3. تحميل رواية في قلبي أنثى عبرية خولة حمدي PDF

  4. تحميل كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF

  5. تحميل كتاب حدائق المتعة .. فنون الجنس عند العرب محمد الباز PDF 


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى