إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

علم النفس

كتاب للذين تعتصرهم الحياة هارولد فينك PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

للذين تعتصرهم الحياة هارولد فينك المكتبة نت www.maktbah.net 4

dfd

كتاب للذين تعتصرهم الحياة هارولد فينك PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

يذهب المرضى النفسيون إلى الطبيب النفسي من أجل أن يتعلموا كيف يفكرون بأنفسهم بطريقة أفضل؟ وليس من أجل أن يقول لهم الطبيب ماذا يجب أن يفعلوا في كل موقف يمر بهم، وعن طريق ذلك تتحقق للمرضى الثقة بالنفس والقدرة على العيش في سعادة ورضا في حياتهم، فالحياة عبارة عن مواقف على هيئة مشكلات تقع فيها وعليك أن تواجه تلك المشكلات بحكمة وبأسلوب منظم لكي يتم الوصول إلى أفضل النتائج.

هارولد فينك من هداية التوفيق أن تجد نفسك مائلًا إلى أمر ما فيه نفع لك، ولا تجد لذلك سببًا واضحًا، كأن يلفت نظرك عنوان كتاب قد يبدو عاديًا وسط مكتبة ذاخرة بالعناوين المُذهلة والأغلفة البرّاقة والكُتّاب العباقرة، ثم تجد نفسك مُنساقًا لهذا الكتاب بالتحديد، عنوان مألوف وغلاف لنسخة قديمة لا تفاصيل فيه على الإطلاق، وكات لا تعرفه البتّه، وصفحات بالية توحي أنّه مُهمّل منذ زمن، ثم تظل تدور حوله وتقتنصه وتفتح صفحاته وتغرق فيها وتعجز عن التوقّف، ليُعيد إلى روحك شغفك القديم بالقراءة النهمة، وتجد نفسك مولعًا بتفاصيله الدقيقة التي تجد نفسك وكل أحد فيها، تجد نفسك ممتلئًا بالأفكار التي استخلصتها منه واستمتعت بكل حرف فيها وتتوق إلى تجربتها بنفسك، فتستشعر حقًا أنّك هُديت لما فيه وأنّك أُهديت علمًا نافعًا.

 مقتطفات من الكتاب

للذين تعتصرهم الحياة هارولد فينك المكتبة نت www.maktbah.net 1

للذين تعتصرهم الحياة هارولد فينك المكتبة نت www.maktbah.net 2

تحميل كتاب للذين تعتصرهم الحياة هارولد فينك PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب للذين تعتصرهم الحياة هارولد فينك PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى