إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

تحميل كتاب أبرياء في الخارج رواية شخصية لدبلوماسية السلام الأميركية في الشرق الأوسط مارتن إنديك PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أبرياء في الخارج مارتن إينديك موقع المكتبة Maktbah.Net 4

dfd

كتاب أبرياء في الخارج رواية شخصية لدبلوماسية السلام الأميركية في الشرق الأوسط مارتن إنديك PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

“أبرياء في الخارج ” تاريخ ثاقب البصيرة وذكرى مؤلمة، يقدم فيه إنديك استقصاء للنتائج الساخرة للقاء السذاجة الأميركيةوالريبة الشرق أوسطية في بازارات المنطقة السياسية، ويحلل الاستراتيجيات المختلفة جداً التي اتبعها بيل كلينتون وجورج دبليو بوش ليوضح لماذا واجه كلاهما مصاعب جمة في إعادة صنع الشرق الأوسط وفقاً لتصوريهما في جعله مكاناً ينعم بمزيد من السلام أو الديمقراطية ويقدم تفاصيل جديدة حول انهيار محادثات السلام العربية الإسرائيلية في كمب ديفيد، وفشل السي آي إيه في الإطاحة بصدام حسين، ومحاولات كلينتون التفاوض مع الرئيس الإيراني.

يلج بنا إنديك داخل المكتب البيضوي، وغرفة الأوضاع، وقصور الحكام العرب، ومكاتب رؤساء الوزراء الإسرائيليين. ويرسم صوراً شخصية عن القادة الأميركيين والإسرائيليين والعرب الذين تعامل معهم، بمن فيهم إسحاق رابين وإيهود بارام وارييل شارون، ورئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ياسر عرفات، والرئيس المصري حسني مبارك، والرئيس السوري حافظ الأسد. ويقدم تفاصيل شيقة عن الاجتماعات العالمية المستوى، ويبين مقدار الصعوبة التي يواجهها الرؤساء الأميركيون في فهم دوافع قادة الشرق الأوسط ونواياهم، وكيف أنهم يمكن أن يفوتوا بسهولة تلك اللحظات التي يبدي فيها هؤلاء القادة الاستعداد للعمل بطرق يمكن أن تؤدي إلى إحداث اختراقات نحو السلام.

“أبرياء في الخارج” رواية صريحة ومهمة لفهم العقبات التي أربكت العملية السلهية في الفترة الأخيرة. وفيه يقدم إنديك الدروس المستفادة من الإخفاقات الماضية ويرسم طريقاً جديداً للتقدم إلى الإمام.

استمتعوا بقراءة وتحميل كتاب أبرياء في الخارج رواية شخصية لدبلوماسية السلام الأميركية في الشرق الأوسط مارتن إنديك PDF الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

تحميل كتب PDF لـ  مارتن إنديك PDF

 بيانات  كتاب أبرياء في الخارج رواية شخصية لدبلوماسية السلام الأميركية في الشرق الأوسط مارتن إنديك PDF

العنوانكتاب أبرياء في الخارج رواية شخصية لدبلوماسية السلام الأميركية في الشرق الأوسط
المؤلف مارتن إنديك PDF
عدد الأجزاء1
عدد الصفحات545
رقم الطبعة1
حجم الكتاب MB11
الناشرالكتاب العربي

 

مقتطفات من كتاب أبرياء في الخارج رواية شخصية لدبلوماسية السلام الأميركية في الشرق الأوسط مارتن إنديك PDF

أبرياء في الخارج مارتن إينديك موقع المكتبة Maktbah.Net 1

أبرياء في الخارج مارتن إينديك موقع المكتبة Maktbah.Net 3

تحميل كتاب أبرياء في الخارج رواية شخصية لدبلوماسية السلام الأميركية في الشرق الأوسط مارتن إنديك PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور ومنهم السيد الطريف ومنهم الجميل الرائع والساذج الصادق ، ومنهم الخائن والجاهل ، والوضيع والخليع … والدنيا تتسع لكل هؤلاء ولن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا . – عباس محمود العقاد

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أبرياء في الخارج رواية شخصية لدبلوماسية السلام الأميركية في الشرق الأوسط مارتن إنديك PDFتحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى