إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأعمال الكاملة

كتب وليام غاي كار PDF الأعمال الكاملة

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

وليام غاي كار PDF الأعمال الكاملة

كتب وليام غاي كار PDF الأعمال الكاملةمن موقع المكتبة Maktbah.Net . لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات


Maktbah.netوليم غاي كار (2 يونيو 1895 – 2 أكتوبر 1959) كان ضابطا في البحرية الكندية وكاتب، ولد في فورمبي (لانكشاير، إنجلترا)، تلقى تعليمه في اسكتلندا، على الرغم من خبرته البحرية في زمن الحرب وجد جمهور العام، وقال انه أحسن وجه يتذكر اليوم باعتبارها نظرية المؤامرة، والمصدر الأكثر تأثيرا في خلق دراسة الشياطين المتنورين الأمريكية، وفقا لالفولكلور الأمريكي بيل إليس. وكان كار أيضا مؤلف الكتب الشهيرة على الغواصة الحرب الإنجليزية فضلا عن محاضر شعبية.

Maktbah.net


لائحة كتب وليام غاي كار PDF الأعمال الكاملة المتوفرة للتحميل :

  1. كتاب أحجار على رقعة الشطرنج وليام جاي كار
  2. كتاب الشيطان أمير العالم وليام غاي كار PDF
  3. كتاب الضباب الأحمر فوق أمريكا وليام غاي كار PDF
  4. كتاب اليهود وراء كل جريمة وليام غاي كار PDF

Maktbah.net
 تحميل كتب وليام غاي كار PDF الأعمال الكاملة :

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

وليام غاي كار

وليم غاي كار (2 يونيو 1895 - 2 أكتوبر 1959) كان ضابطا في البحرية الكندية وكاتب، ولد في فورمبي (لانكشاير، إنجلترا)، تلقى تعليمه في اسكتلندا، على الرغم من خبرته البحرية في زمن الحرب وجد جمهور العام، وقال انه أحسن وجه يتذكر اليوم باعتبارها نظرية المؤامرة، والمصدر الأكثر تأثيرا في خلق دراسة الشياطين المتنورين الأمريكية، وفقا لالفولكلور الأمريكي بيل إليس. وكان كار أيضا مؤلف الكتب الشهيرة على الغواصة الحرب الإنجليزية فضلا عن محاضر شعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى