إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب يوميات الماني مسلم مراد ويلفريد هوفمان PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

كتاب يوميات ألماني مسلم مراد ويلفريد هوفمان PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . أثار إسلام الدكتور مراد ويلفريد هوفمان سفير ألمانيا الحالي في المغرب، قدراً كبيراً من الإهتمام إلى جانب الحرج في الغرب، لدرجة أن المسئولين كانوا أحياناً يخفون حقيقة إسلامه، وقد جاء إعتناقه للإسلام في عام 1980 تتويجاً لعملية متصلة من الدراسة والتفكير والمقارنة العقلانية بين حضارة الغرب وأيديولوجياته وقيمه، وبين الإسلام وفلسفته وإنجازاته على مستوى الفرد والمجتمع.

وتتراءى في هذا الكتاب، مسيرته التى أوصلته للإيمان بدين الله الحنيف، وهو ليس مجرد يوميات أو خواطر، وإنما تسجيل للمواجهات التي قادته للإسلام وزادته إيماناً به.
والمؤلف حاصل على الماجستير في القانون من جامعة هارفارد، وعلى الدكتوراة من جامعة ميونخ. عمل بالخارجية الألمانية منذ 1961، وتولى مناصب في بعثاتها بالجزائر وبرن وباريس وبروكسل وفيينا وبلجراد، وله عدة مؤلفات منها “نهج فلسفي لتناول الإسلام” (1983)، و “دور الفلسفة الإسلامية” (1985)، و”الإسلام هو البديل” (1992)

كان الدكتور مراد ويلفريد هوفمان سفيرا لبلاده في الجزائر والمغرب، وهو مولود لعائلة كاثوليكية عام 1931 في أشافنبورغ، وهي بلدة كبيرة في شمال غرب بافاريا، واعتنق الإسلام في سبتمبر/أيلول 1980 مثيرا عاصفة من الجدل بسبب مكانته الدبلوماسية الرفيعة.

عمل هوفمان في وزارة الخارجية الألمانية من عام 1961 إلى 1994، وكان متخصصا في القضايا المتعلقة بالدفاع النووي.

وواصل عمله مديرا للمعلومات في منظمة حلف شمال الأطلسي في بروكسل في الفترة من 1983 إلى 1987، وسفيرا لبلاه لدى الجزائر من 1987 إلى 1990، وسفيرا في المغرب من 1990 إلى 1994.

يعتبر كتاب يوميات ألماني مسلم مراد ويلفريد هوفمان PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF للمؤلف :

  1.  

مقتطفات من الكتاب PDF

 

تحميل كتاب يوميات ألماني مسلم مراد ويلفريد هوفمان PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب يوميات ألماني مسلم مراد ويلفريد هوفمان PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى