إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
السير والمذكرات

كتاب وودي آلن عن وودي آلن ستيج بيوركمان PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

كتاب وودي آلن عن وودي آلن ستيج بيوركمان PDF

 

وودي آلن عن وودي آلن إعداد ستيج بيوركمان maktbah.Net 2

تحميل كتاب وودي آلن عن وودي آلن ستيج بيوركمان PDF ،عام 1992 يلتقي الكاتب والمخرج والناقد السويدي ستيج بيوركمان بالمخرج الأمريكي وودي آلن في مكتبه في مدينة نيويورك التي يعشقها كثيرا، ويقترح عليه أن يوافق على أن يبدأ معه رحلة حوار مطوّل، على شكل مقابلات يجريها خلال عدة فترات، لتتجلى فيها مسيرته الفنية، فكان هذا الكتاب «وودي آلن عن وودي آلن».

إن مكانة وودي آلن مقارنة مع زملائه السينمائيين تبدو استثنائية في عالم السينما الأمريكية، باعتباره كاتبا ومؤديا كوميديا وممثلا وصانع أفلام، ومن هنا يملك عقدا مميزا مع المنتجين، لم يحظ به غيره من الفنانين، ينص على أن يملك حريته كاملة في كتابة وإخراج فيلم واحد على الأقل كل عام، كما يمنحه حق اختيار الموضوع وكتابة السيناريو والحوار، واختيار الممثلين وفريق العمل، والتقطيع النهائي للفيلم، وشرطهم الوحيد عليه أن يلتزم بالميزانية المخصصة للمشروع.

يعتبر هذا الكتب أحد الكتب الثلاثة التي أشرف وراجعها المخرج وودي آلن عليها شخصيا. يتكون الكتاب من حوارات أجراها مع المخرج والمصور السويدي ستيج بيوركمان.

فصول الكتاب مقسمة إلى عناوين مختارة من أفلام وودي آلن، يليها إسهاب في تفاصيل كل فيلم من ناحية التصوير والإخراج والسيناريو. كما يتطرق الكتاب إلى شخصية وودي آلن وعوامل الدين، والتربية، والتعليم، والظروف الاجتماعية التي ساهمت في تكوينه.

مرجع مهم في عالم السينما

 

 تحميل كتب PDF مباشر دون انتظار من موقع المكتبة لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

 

تحميل كتب إلكترونية ل ستيج بيوركمان PDF

  1.  

مقتطفات من كتاب وودي آلن عن وودي آلن ستيج بيوركمان PDF

وودي آلن عن وودي آلن إعداد ستيج بيوركمان maktbah.Net 3 وودي آلن عن وودي آلن إعداد ستيج بيوركمان maktbah.Net 4

تحميل كتاب وودي آلن عن وودي آلن ستيج بيوركمان PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب وودي آلن عن وودي آلن ستيج بيوركمان PDF

[dflip id=”51890″][/dflip]

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى