إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب احذروا المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا محمد عيسى داود PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

احذروا المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا محمد عيسى داود موقع المكتبة نت www.Maktbah 1

dfd

كتاب احذروا المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا محمد عيسى داود PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

عندما تتناول الكتاب بين يديك وتقرأ عنوانه قد تقول إنه ضرب من الخيال … لكن كاتب هذه الصفحات راح يبحث عن الحقيقة فذهب إلي السويد وفرنسا وألمانيا وأنفق الكثير والكثير من أجل الوصول إلي الحقائق الدالة علي وجود المسيخ الدجال مستنداً إلي بعض الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة . بدأ الكاتب صفحاته بتعريف المسيخ الدجال وميلاده وأسرته وصفاته …. ثم يتناول سر حكومة العالم الخفية واستعرض بعد ذلك الظواهر التي حيرت العالم والعلماء خاصة مثل حالات اختفاء السفن والطائرات في مثلثل الرعب (مثلث برامودا )وظاهرة الأطباق الطائرة والتي اختلف الناس بشأنها … هل هي حقيقة أم خيال …؟وهناك شهود كثيرون أكدوا رؤيتهم لها وعلي رأسهم الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر . ثم انتقل بعد ذلك إلي ظاهرة حيرت علماء الفضاء ذلك الجسم الذي يدور حول الكرة الأرضية دورة 104 دقيقة فما هو ..؟ ” سر الفارس الأسود “. ثم الظاهر المبهرة التي يراها العالم أجمع من خلال شاشات التليفزيون الصغيرة وهي ظاهرة الساحر الأمريكي الشهير ديفيد كوبر فيلد وما ورائه . ثم انتقل إلي أسرار بروتوكولات شيوخ صهيون وأسرار الماسونية وعلاقتها بالمسيخ الدجال . ثم يستند إلي الإشارات النبوية الشريفة الدالة علي اقتراب موعد الدجال في تسع نقاط نعيش منها الآن : اشتعال الانتفاضة الفلسطينية … تجمع يهود العالم في فلسطين … انتشار الكساد الاقتصادي ….الجوع والفقر … فماذا يريد المسيخ الدجال .. وما الذي يدفعه الآن للخروج علانية…؟ أخي القارئ قد تشعر بأن مضمون الكتاب نوع من الخيال ولكن ألا تشاركني الرأي بأن ما يدور بالعالم حالياً هي أخلاق المسيخ الدجال ….؟ سنترك لك قراءة 192 صفحة لتحدد وتحكم بعدها هل هي ضرب من الخيال أم هي الحقيقة الرهيبة المنتظرة منذ أمد بعيد ….!!!

 

كاتب برع في مجال كتابه الخوارق والقصص عن الجن والمسيح الدجال التي ورد ذكرها في الأحاديث النبوية , تشهد كتبه رواج كبير في أسواق التوزيع .من مواليد الشرقية / الاسماعيلة عام (١٩٥٧) ، نشأ وتعلم بالقاهرة حاصل على ليسانس الآداب قسم اللغات والدراسات الشرقية جامعة القاهرة ، بدأ حياته الوظيفية بجريدة الأخبار وأخبار اليوم ثم عمل بجريدة الندوة السعودية وارتقى حتى أصبح نائبا لرئيس التحرير لشؤون الفكر والثقافة الإسلامية ، ثم مستشارا إعلاميا خاصا لمدير المركز الإعلامي بمكة المكرمة .

له كما يقول مئات المقالات والأبحاث في الدين واللغة والأدب والسياسة والاجتماع نُشرت في الصحف والمجلات العربية والإسلامية ، وهو عضو نقابة الصحافيين المصريين ، وعضو المنظمة الصحافية العالمية .

مؤلفاته :

· على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى

· احذروا المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا

· الخيوط الخفية بين المسيخ الدجال و مثلث برمودا و الاطباق

· الذين سكنو الأرض قبلنا

· المسيخ الدجال وحقائق مرعبة

· المفاجأة – محمد عيسى داوود

· حوار صحفي مع جني مسلم

· رسالة الى الاخت سوزان التى اسلمت

مقتطفات من كتاب احذروا المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا محمد عيسى داود PDF

احذروا المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا محمد عيسى داود موقع المكتبة نت www.Maktbah 2

احذروا المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا محمد عيسى داود موقع المكتبة نت www.Maktbah 3

تحميل كتاب احذروا المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا محمد عيسى داود PDF

أَعَزُّ مَكانٍ في الدُنى سَرجُ سابِحٍ – وَخَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كِتابُ . – أبو الطيب المتنبي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب احذروا المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا محمد عيسى داود PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى