إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الصحة والطب

كتاب كيف توقف العادة السرية أندرو ميشيل PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

كيف توقف العادة السرية أندرو ميشيل Maktbah.Net 4

dfd

كتاب كيف توقف العادة السرية أندرو ميشيل PDF، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . يقول أندرو ميشل وفريقه [فريق كيف توقف العادة السرية ]  في افتتاحية موقعهم :  “ نريد أن نعمل معكم لتحقيق هدف وهو مساعدة الناس على زيادة ضبط النفس في حياتهم “ .

 من هو أندرو ميشيل ؟

في سن الــ 16 عام ، اُعتقل أندرو ميشل من قبل الشرطة بتهمة سبع عمليات خطف وسطو مسلح، وحُكِم عليه بالسجن إلى ما يقرب من 13 عاما في السجن في الفترة  1995-2008.

قضى منهم عامين أوليين في الحبس الانفرادي ، عندها  أندرو أدرك قيمة أن تعيش حياةً ضابطا ومتحكما فيها من نفسك .

بعد أن أمضى 10 أعوام في السجن أفرج عنه من السجن في عام  2005 ، وجد أندرو سعادة كبرى  في مساعدة الآخرين منذ إطلاق سراحه  ، وتطوع في المدارس والسجون ودور الأيتام ومراكز احتجاز الشباب في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم.

مقدمة الكتاب 

هذه مقدمة لمجموعة من المقالات التي نشرت في موقع  HowToStopMasturbation .

والهدف من هذه المقالات هو أن نقدم لك مجموعة من الأفكار والنصائح، لتفهم كيفية زيادة ضبط النفس والتوقف عن ممارسة العادة السرية.

 فبغض النظر عن الأسباب التي تريد أن تتوقف من أجلها ، فهذه النصائح سوف تساعدك إذا قمت بتطبيقها.

وأنت تقرأ هذه المقالات،  تذكر أن التحكم بالنفس شعور عظيم، لا شيء يعادل في شعوره الجيد شعورك عندما تسيطر على عقلك وجسمك.

إنه يكسبك زيادة الثقة، والصحة، والسعادة، وإذا عشت حياة متحكما فيها بنفسك فستكون حياة مُرْضية للغاية ومجزية.

كي تتمتع بالحرية من خلال السيطرة على نفسك ،يجب أن تقوم ببعض التغييرات المفيدة جدا والإيجابية في حياتك ، وهذه المجموعة من المقالات التي سأقوم بنشرها تباعا إن شاء الله والتي ستساعدك إن شاء الله على الحصول على زيادة التحكم بالنفس التي تريدها.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ أندرو ميشيل PDF

 

مقتطفات من كتاب كيف توقف العادة السرية أندرو ميشيل PDF

كيف توقف العادة السرية أندرو ميشيل Maktbah.Net 1

كيف توقف العادة السرية أندرو ميشيل Maktbah.Net 2

تحميل كتاب كيف توقف العادة السرية أندرو ميشيل PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب كيف توقف العادة السرية أندرو ميشيل PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى