إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية الرقص على طبول مصرية فؤاد حجازي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الرقص على طبول مصرية فؤاد حجازيم وقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

dfd

رواية الرقص على طبول مصرية فؤاد حجازي PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .

الرقص على طبول مصرية- ملحمة نصر أكتوبر في عيون محارب .. تتضمن الرواية 47 فصلًا وتناقش أحداث حرب أكتوبر من خلال سرد تجربة جندي الشرطة العسكرية، الذي كان ينظم المرور المتجه من الضفة الغربية لقناة السويس إلى الضفة الشرقية دون تأثير الحرب عليه.
قال الاستاذ فؤاد حجازي في بداية روايته “بعد ظهر السادس من اكتوبر عام 1973 وبالتحديد في تمام الساعة الثانية وخمس دقائق كان جندي الشرطة العسكرية ينظم المرور المتجه من الضفة الغربية لقناة السويس إلى الضفة الشرقية مشيرا بيمناه ناحية الشرق”.
وظل هذا الجندي يؤدي عمله رغم زئير الطائرات فوقه وصفير دانات المدافع تمرق بجانبه وفوقه ودوي انفجارها ورغم الغبار الذي تثيره الدبابات وهي تدمدم في غضب مكتوم حوله بينما طلقات الرصاص تنطلق حتى هذه الساعة من الغرب بغزارة.
وحقيقة لم أكن أدري هل هو جندي واحد ظل واقفا على هذا النحو حتى بعد أن غابت الشمس أم أن الجندي كان يسقط ويحل محله آخر.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

دع الحياة تكتبك و اتركها لتقرأك بعناية .. و بعد هذا اقرأها بشكل جيد ، ثم اقرأها بشكل جيد ، ثم اقرأها بشكل جيد .. ثم اكتب . – محمد الرطيان

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى