إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب فك الشيفرة الماسونية أسرار الرمز المفقود أيان جيتينز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

25474 1 download now button for website

كتاب فك الشيفرة الماسونية أسرار الرمز المفقود أيان جيتينز PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . يشير دان براون في رواية ” الرمز المفقود ” , إلى الدور المهم الذي لعبه الماسونيون في ولادة أمريكا , فقد كان العديد من الآباء المؤسسين ماسونيون , مثل الرئيس الأول جورج واشنطن , ويلمح براون إلى ان الأخوية ماتزال حتى اليوم تستخدم ببراعة تأثيرها الميكيافيللي على رأس السياسة وعوالم المال والأعمال.

وقد نسج براون حبكة ” الرمز المفقود” التي تربط مابين المكيدة الماسونية والفساد في واشنطن العاصمة مع لغز ” كريبتوس ” المطلسم , والذي يتعذر فك رموزه الموجودة في المقر الرئيسي لوكالة الاستخبارات المركزية .
وقد وصفت الماسونية مرارا وتكرارا على أنها : ” نظام كنسي أخلاقي استتر في رموز وتوضح في رموز ” إلاّ أنها تبقى أكبر مجتمع أخوي علماني , مشهور بسمعته السيئة في العالم.

لقد افتضحت الممارسات الشائنة على مدى التاريخ للكنيسة الكاثوليكية، في الوقت الذي كان يسعى فيه بطل رواية شيفرة دافنشي: الأستاذ في جامعة هارفارد روبرت لانغدون، وراء الكأس المقدسة. بالإضافة إلى أنها ولّدت نظريات مؤامرة، لا حصر لها عند القرّاء حول العالم، الذين أثارهم المزيج من العرض المبهر والتاريخ المزيّف والرمزية الخفية.
وقد تضاعف هذا الميل بشكل كبير عندما قال براون بشكل مشوّق في مقابلة له: إن العمل كان مبنياً على الحقيقة والخيال، على حدّ سواء. يوجد مدرستان من المعتقدات التي تتحدث عن الماسونية: الأولى تقول: إن الماسونيين هم مفارقة تاريخية حديثة، غريبو الأطوار، ويشكّلون تنظيماً غير خطير جوهرياً، من رجالٍ لا يعتبرون أن إحساسهم المكتمل بأهمية الذات هو عيب، إذا ما قُورن مع الأعمال الخيرية الحسنة والعديدة التي يقومون بها. ويفضي هذا الرأي إلى أنه من غير المرجّح للأخوية أن تستمر بأي شكلٍ كان لفترة تتجاوز عقدين أو ثلاثة عقود، وذلك نظراً لزيادة متوسط العمر للحصول على العضوية. ما هي الماسونية؟ وصفت الماسونية مراراً وتكراراً على أنها: “نظام كنسي أخلاقي، استتر في رمز، وتوضّح في رموز”. إلا أنها تبقى أكبر مجتمع أخوي علماني، مشهور بسمعته السيئة في العالم. ويقول البعض إن سلالتها تعود إلى زمن الملك سليمان، بينما هو معروف أن أصولها تنحدر من نقابات المعماريين في العصور الوسطى، كما سنشرح بالتفصيل في الفصل الأول “التاريخ الحقيقي للماسونية”؛ وهذا الادعاء واهٍ إلى حدّ كبير، وهو ما سوف نقوم بتفحّصه بعمق لاحقاً في هذا الكتاب.

يعتبر كتاب فك الشيفرة الماسونية أسرار الرمز المفقود أيان جيتينز PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

 

تحميل كتاب فك الشيفرة الماسونية أسرار الرمز المفقود أيان جيتينز PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فك الشيفرة الماسونية أسرار الرمز المفقود أيان جيتينز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى