إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

نصوص وخواطر

كتاب عزيزي أنا Dear Me علا ديوب PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

عزيزي أنا علا ديوب موقع المكتبة www.maktbah.net 4

كتاب عزيزي أنا Dear Me علا ديوب PDF ، عزيزي أنا، لا تبالغ بأخذ الأمور على منحىً شخصي، وحاول ألَّا تسمح لأحد أن يحبطك. معظم الأحيان لا يتعلق الأمر بك وإنما يتعلق الأمر برمته بالشخص الآخر، عندما يؤذيك الآخرون حاول أن تفهم القصة من وجهة نظرهم وسامحهم، تعلَّم من تصرفاتهم الخاطئة، واجعل الأمر من الماضي. فليس كل شي يبدو كما هو دومًا. أنت مثاليّ بكل ما فيك، خاصة بعيوبك. تقبَّل الأشياء التي تجعلك مختلفًا، وتبنَّ كل ما يجعلك فريدًا.

أحياناً نحتاج الى صفعة قوية نهديها إلى أنفسنا لنصحو من سباتنا العميق.. إلى قرصة أقوى تجعلنا نقفز من مخبأنا كي ننهض من مكاننا لنتحسس مكان الالم.. أصبحنا أناس مسيرين وليس مخيرين بعد ان اصابتنا لعنة الروتين والتكنولوجيا.

فهذا الكتاب عبارة عن اقراص ليست ضد الاكتئاب وانما ضد السبات الذي نعيشه.. في كل ورقة من هذا الكتاب درس يشعرنا بانه علينا ان ننهض وانا لا ننظر إلى خلف مهما كان جميل.. فأمامنا مستقبل يحمل الكثير من المغامرات وفي طياته أجمل اللحظات التي نعيشها في يومنا هذا وذاك اليوم المختبئ في مكان جميل لنا.. 

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  كتاب تكلمي الآن أو اصمتي للأبد علا ديوب PDF
  2. كتاب أشياء جميلة علا ديوب PDF
  3. كتاب 44 مذهل علا ديوب PDF
  4. كتاب 44 انت تستطيع علا ديوب PDF
  5. كتاب 44 حب الحياة علا ديوب PDF

مقتطفات من الكتاب

عزيزي أنا علا ديوب موقع المكتبة www.maktbah.net 1

عزيزي أنا علا ديوب موقع المكتبة www.maktbah.net 3

تحميل كتاب عزيزي أنا Dear Me علا ديوب PDF

“ لا أحب الكتب لأننى زاهد فى الحياة … ولكنى أحب الكتب لأن حياة واحدة لا تكفينى ومهما يأكل الإنسان فإنه لن يأكل بأكثر من معدة واحدة ومهما يلبس فإنه لن يلبس على غيرجسد واحد ومهما ينتقل ف البلاد فإنه لن يستطيع أن يحل في مكانين ولكنه بزاد الفكر والشعور …والخيال يستطيع أن يجمع الحيوات فى عمر واحد ويستطيع أن يضاعف فكره وشعوره وخياله كما يتضاعف الشعور بالحب المتبادل وتتضاعف الصورة بين مراتين ” ― عباس محمود العقاد , عبقرية محمد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب عزيزي أنا Dear Me علا ديوب PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى