إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب تعليمية

كتاب تعلم برنامج وورد Word 2010 بالعربية PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

تعلم برنامج وورد Word 2010 www.maktbah.net 3

كتاب تعلم برنامج وورد Word 2010 بالعربية PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

لا أحد منا يخفى عليه أهمية دراسة الكمبيوتر، ومختلف العلوم المرتبطة به، خصوصا وأن أغلب الوظائف تتطلب أن يكون المترشح لها على إلمام ببعض أساسيات التعامل مع الحاسوب، وبعض البرامج المكتبية المرتبطة به، ومنها الاكسيل (يمكنكم تحميل كتاب تعلم الاكسل exile من هنا)، والوورد word، وهو الذي يهمنا في موضوع اليوم.

يعد برنامج الوورد Microsoft word من بين أفضل البرامج المكتبية على الإطلاق، وأكثرها انتشارا ورواجا بين أوساط مختلف الباحثين.

وانتشار برنامج الوورد راجع لسهولة استخدامه، واتاحته لمستخدميه عدة مزايا وإمكانيات يحتاجها مختلف الدارسون والباحثون لتوثيق المادة العلمية، وتنسيق المقالات والكتابات حتى تصبح ملائمة للنشر.

وأهمية برنامج الوورد تظهر بشكل كبير بين أوساط الأساتذة والطلبة الباحثين، بحكم أن البرنامج يعد المنصة التي يحررون عليها بحوثهم وانتاجاتهم، في شكل رقمي، وفق الحلة التي يختارونها، بحكم تعدد أشكال تنسيق المقالات والكتابات.

والأساتذة بدورهم يحتاجون الوورد لتحرير الفروض والتوازيع ومختلف الوثائق الإدارية والمهنية التي تساعدهم على تجوييد ممارساتهم المهنية والصفية، في اختصار كبير للجهد والوقت.

 مقتطفات من الكتاب

تعلم برنامج وورد Word 2010 www.maktbah.net 1

تعلم برنامج وورد Word 2010 www.maktbah.net 2

تحميل كتاب تعلم برنامج وورد Word 2010 بالعربية PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب تعلم برنامج وورد Word 2010 بالعربية PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

حاجب الاعلانات لديك غير متوافق مع موقعنا !