إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإعلام والصحافة

كتاب الصحافة الرقمية أليس أنتوم PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الصحافة الرقمية أليس أنتوم المكتبة نت www.Maktbah.net 2

كتاب الصحافة الرقمية أليس أنتوم PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

من هو ذا الذي لا يزال قادراً على التعريف عن نفسه أنه صحفي في “مطبوعة”، أو في ‏إذاعة أو في تلفزيون من دون إيلاء الاعتبار للصيغة الرقمية؟ ‎ ‎ في عصر الشبكات الاجتماعية، والهواتف الذكية والبيانات الكبرى لم تعد هيئات التحرير ‏تبحث عن صحفيين استقصائيين مكتملين وحسب وإنما عن فنانين مبدعين على الشبكة ‏العنكبوتية. بات مطلوباً اليوم، من كل صحفي معرفة إجراء استقصاءاته على الشبكة ‏وتلمّس تحرياته من بين آلاف البيانات، والتزويد بالمعلومات بنحو متواصل، واللعب ببراعة ‏بالأزمنة المتباينة. الزمن الحقيقي والإعادة وتغيير المضامين لتلائم الشاشات كافة، ‏والعمل على بثها، والتآلف مع البرمجيات التي تتجاوز قدرتها على الانجاز أعتى رؤساء ‏التحرير، والعمل مع محررين آليين.. الخ.‏ ‎ ‎ إن هجرة المهارات الصحفية في اتجاه الأصقاع الرقمية أحدثت ثورة في مهن الإعلام ولا ‏تزال غير مكتملة.‏ ‎ ‎ كون هذا الكتاب مقتبساً من تدريس أساسي في معهد الصحافة التابع لكلية العلوم ‏السياسية في باريس وعنوانه “الثقافة الرقمية”، فهو ليس موجهاً إلى الخبراء إنه يتوجه ‏إلى أولئك الذين ينتجون المعلومات، سواء أكانوا محترفين أم هواة، صحفيين تقليديين أم ‏طلاباً متصلين بالإنترنت. وهو يتوجّه كذلك إلى أولئك الذين يستهلكون هذه المعلومات ‏باتصالهم بواسطة حاسوب أو حوامل متحركة.‏ ‎ ‎ فيما تتطور عادات متصفحي الإنترنت بشكل أسرع، بل أسرع بكثير، من ممارسات أقلام ‏التحرير، يحاول هذا الكتاب أن يصف ممارسات الصحافة الرقمية، التي لا تتوقف عن ‏التحوّل في سياق اقتصادي هشّ، قالِبةً جميع الدروس التأهيلية الأوليّة والمستمرة التي ‏أعطيت حتى يومنا هذا.

يعتبر كتاب الصحافة الرقمية أليس أنتوم PDF من الكتب المهمة التب أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في مجال الكتاب.

تحميل كتب لـ  أليس أنتوم PDF

مقتطفات من كتاب الصحافة الرقمية أليس أنتوم PDF

الصحافة الرقمية أليس أنتوم المكتبة نت www.Maktbah.net 1

الصحافة الرقمية أليس أنتوم المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب الصحافة الرقمية أليس أنتوم PDF

كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق . – راغب السرجاني

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الصحافة الرقمية أليس أنتوم PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى