إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب أنوثة طاغية هالة محمد غبان PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

أنوثة طاغية هالة محمد غبان موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

كتاب أنوثة طاغية هالة محمد غبان PDF ،يبدأ الكتاب بسؤالٍ أزليٍّ مُختلفٍ عليه؛ الأنوثة…ما هي؟ ليبدأ الجواب متناثرًا بين أنواع العطور والماكياج، الثقة بالنفس، العقل والعمل، الجمال والحب، ولا ينتهي حتى الصفحة الأخيرة مؤكّدًّا بأنَّ الأنوثة سرٌّ دفينٌ في المرأة، سرٌّ لا يعترف بعمرها أو محيطها أو ظروفها.
ينقسمُ الكتاب إلى عدِّة محطات وكأنّه قِطار والراكبات ينتظرنَ نهاية الرحلة ليَقطفنَ ثمار التغيير.
المحطة الأولى تأتي بعنوان (الأنوثة ما هي؟ ) وتنقسمُ بعدها لعددٍ من الفصول: فطرة، هل نحن متساوون، لنتفق بأنَّكِ جميلة.
تتحدث الكاتبة هنا بإسهاب عن تعريف الأنوثة وربطها بجسد المرأة وتصّرفاتها والعلاقة بين الأنوثة والعقل واستقلالية المرأة.
كما تذكر بعض الاختلافات الجذرية بين الرجل والمرأة ومهام كلِّ واحدٍ فيهم وماذا سيكون مصير الأنوثة إذا تساوت المرأة مع الرجل تمامًا.
المحطة الثانية تأتي بعنوان: (الأنوثة والرجل والحب) وفيها تتحدَّث عن طريقة تفكير الرجل وكيفية التعامل معه.
أما المحطة الثالثة فتأتي لتكمل على نفس نَسَق المحطتين السابقتين بعنوان: _ الأنوثة في الروح).
بعد ذلك ينتقل الكتاب بالتدريج لمرحلة التدريب وتوزيع المهام فتأتي المحطة الرابعة بعنوان: (انفعلاتكِ سرُّ أنوثتك) لتعلِّم المرأة كيفية التحكم في العصبية الزائدة وبعض الانفعالات السيئة.
في المحطة الخامسة والتي كانت بعنوان: (أنثى ناجحة) تبدأ الكاتبة بوضع النقاط على الحروف عن طريق إرشاد المرأة إلى طريقة وضع الأهداف وكيفية بناء الثقة بالنفس بخطوات عملية مفيدة لتُتبعَ ذلك بمحطة سادسة بعنوان: (رتبي أولوياتك).
على ما أعتقد هنا تكمنُ أهمية هذا الكتاب وسرعةُ انتشاره واهتمام الفتيات من كلِّ الأعمار به، فمرحلة وضع الأهداف وتحديد الأولويات مرحلة صعبة تمرُّ بها كل فتاة وربّما تعتمد عليها أيامها القادمة سواء تكللت بالنجاح أو الفشل.
تُنهي الكاتبة الكتاب بأربع محطات متتالية بعناوين لطيفة ومفيدة:(كوني أنثى إيجابية)، (اشحني أنوثتك)، (أنوثتك وجمالك)، (لغة جسدك).
بعد ذلك تنتهي رحلة هذا القطار الذي تفوح منه روائح الياسمين والحب ببعض التمرينات والتدريبات المفيدة لتصلَ المرأة إلى الطريق الذي أرادته.

 

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من كتاب أنوثة طاغية هالة محمد غبان PDF

أنوثة طاغية هالة محمد غبان موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4 أنوثة طاغية هالة محمد غبان موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

تحميل كتاب أنوثة طاغية هالة محمد غبان PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب أنوثة طاغية هالة محمد غبان PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى