إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب أمريكا يا ويكا محمود السعدني PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

أمريكا يا ويكا محمود السعدني المكتبة نت www.maktbah.net 1

كتاب أمريكا يا ويكا محمود السعدني PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

بقلمه الساخر يقدم محمود السعدنى أمريكا والعصر الأمريكى الذى تعيشه مستخدما حاسة السخرية والفكاهة التى يحول بها ابن البلد مآسيه إلى ضحكات وقفشات ويقدم شهادة ابن الشعب على ما يدور حوله فهو لا يشهد الأحداث عن بعد ولكنه يتفاعل معها

“إذا كان الإناء ينضح بما فيه، فالمجرم الأمريكي هو نتاج المجتمع الأمريكي، وهو نموذج الشخص الأمريكي، هذا الذي انحدر من سلالة المهاجرين الأوائل، الذين ذبحوا قبائل بأسرهم ولم يخفق لهم قلب، وأبادوا شعباً بأسره ولم يرمش لهم جفن. وهؤلاء هم الذين ارتكبوا مذابح فيتنام دون أي عذاب، وقتلوا الملايين في كوريا وفي شيلي وفي جواتيمالا وفي بوليفيا وفي الكونغو دون أي إحساس.
والأمريكي الحقيقي يقول لك في خيلاء لولا إبادة الهنود الحمر لما كانت أمريكا، ولولا أمريكا لما كانت حضارة القرن العشرين! لقد خضنا في بحر الدماء لكي نصل إلى القمر وإلى الكوكب. وما قيمة الهنود الحمر أمام تفتيت الذرة وإنتاج مركبات الفضاء؟ هذه هي النفسية الأمريكية وهذا هو المزاج الأمريكي، وهذا هو التاريخ الأمريكي بلا ديكور ولا تزويق!
سلسلة متصلة من الجرائم، وهي جرائم أدت إلى الخير في النهاية من وجهة النظر الأمريكية.. لذلك… عبثاً تحاول استدرار عطف أمريكا على شعب فلسطين، وعبثاً تحاول دفع أمريكا إلى الوقوف في صف قضية السود في جنوب أفريقيا، فأمريكا ترى في إسرائيل شبابها الأول، إنها كالكاتب العظيم الذي يصادف كاتباً شاباً يذكره بشبابه، فيسارع إلى تقديمه وتدعيمه واحتضانه.

يعتبر كتاب أمريكا يا ويكا محمود السعدني PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  محمود السعدني PDF

  1. تحميل كتب محمود السعدني PDF

مقتطفات من كتاب أمريكا يا ويكا محمود السعدني PDF

أمريكا يا ويكا محمود السعدني المكتبة نت www.maktbah.net 2

أمريكا يا ويكا محمود السعدني المكتبة نت www.maktbah.net 4

تحميل كتاب أمريكا يا ويكا محمود السعدني PDF

على الكتاب أن يكون الفأس التي تكسر البحر المتجمد فينا . – فرانز كافكا

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أمريكا يا ويكا محمود السعدني PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

حاجب الاعلانات لديك غير متوافق مع موقعنا !