إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية لغز ضحايا ستونهنج سام كريستر PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لغز ضحايا ستنهونج سام كريستر Maktbah.net 3

25474 1 download now button for website

رواية لغز ضحايا ستونهنج سام كريستر PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . بين يدينا الطبعة العربية لرواية “لغز ضحايا ستونهنج The Stonehenge Legacy” من تأليف “سام كريستر “Sam Christer” بعد أن ترجمت إلى 33 لغة في العالم.

“قبل ثمانية أيام من بداية الصيف، يتمّ نحر رجل في طقوس مرعبة أمام حشد من الرجال المرتدين العباءات، ليُقدَّم قرباناً عند نصب ستونهنج الأثري بمقاطعة ويلتشر جنوب غرب إنكلترا. بعد ساعات، يُقْدِم أحد أهمّ صيّادي الكنوز في العالم على الانتحار في قصره الريفي، تاركاً لابنه، عالِم الآثار الشاب غيديون تشيس، رسالة مشفّرة… بالتعاون مع شرطيّة جريئة من ويلتشر، سرعان ما يكتشف وجود طائفة سرية دولية كرّست نفسها منذ آلاف السنين لستونهنج. وتحت قيادة زعيم جديد، بالغ القسوة وواسع النفوذ، تعمد الطائفة إلى تقديم قرابين بشرية ضمن طقوس مخيفة لكشف لغز أحجار الهيكل”. ” لغز ضحايا ستونهنج” رواية مذهلة عن أكثر الأماكن غموضاً في العالم. فبالرغم من قرون من البحث، لم يعثر العلماء على جواب حاسم عن السؤال الكبير: لماذا بُني ستونهنج؟

تحميل ررواية لغز ضحايا ستونهنج سام كريستر PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين رواية لغز ضحايا ستونهنج سام كريستر PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 


اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : مكتبة كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى