إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية كل الضوء الذي لا يمكننا رؤيته أنثوني دور PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

كل الضوء الذي لا يمكننا رؤيته رواية أنثوني دور موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

رواية كل الضوء الذي لا يمكننا رؤيته أنثوني دور PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

رواية من الرهافة والهشاشة أنك لا تستطع إمساكها، تهرب منك ثم تعود و تتسلل إليك لتنتشر عبر مسامات جلدك، مجبرٌ أنت على إغلاق عينيك والتمتتع بالجمال والقسوة، بالنور والظلمة، بالأثير العابر للزمن يهمس للكون أن اصغ، بعدد دقات قلب ستعد الصفحات ستمائة دقة قلب، برائحة المحيط ستدرك المكان، رواية لا تُقرأ بل تمس، رواية أم لعنة حجر لهب في حضنك يشع فيك لكنه يهلك غيرك.

منذ أن فقدت الطفلة الباريسية ماري لور بصرها وهي تعيش عالمها الخاص، إما بين صفحات الكتب التي يجلبها والدها لها، أو في أروقة المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي حيث يعمل، مسحورة بعجائب المتحف والقصص الخيالية التي تسمعها عن مقتنياته، ولاسيما الجوهرة الغامضة: بحر اللهب. تمضي أيامها مع والدها بروتينها المعتاد، إلى أن تبدأ الحرب لتجبرهما على الهرب بعيداً حاملين سراً خطيراً.

على الجانب الأخر من الحرب، في ميتم في مدينة ألمانية صغيرة يقضي مراهق ألماني أيامه مع أخته الصغيرة مفتونين بسحر الراديو وقدرته على نقل أخبار وحكايات من بلاد بعيدة. يمضي فرنر خلف هوسه ليصبح خبيراً في تركيب وتصليح الراديوهات، إلى أن تطلبه الحرب فيلتحق بقوات الهندسة في الجيش الإلماني.

عبر قصتهما يحكي أنثوني دور في روايته الساحرة عن الخير الذي قد نراه رغم بشاعة الحرب، وعن ما تفعله الحرب بالحالمين.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

مقتطفات من الكتاب :

كل الضوء الذي لا يمكننا رؤيته رواية أنثوني دور موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3 كل الضوء الذي لا يمكننا رؤيته رواية أنثوني دور موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

تحميل رواية كل الضوء الذي لا يمكننا رؤيته أنثوني دور PDF

كُلّ كتاب أو مجلَّد هنا تعيش فيه روحٌ ما، روح من ألّفه وأرواح من عاشوا وحلموا بفضله.

 كارلوس زافون

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى