إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية المنزل الصيفي هيرمان كوخ PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

المنزل الصيفي هيرمان كوخ booksguy 1

dfd

رواية المنزل الصيفي هيرمان كوخ PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

محورها اتصال جنسي سيقال في النهاية إنه جرى باتفاق طرفيه، ولكن من دون أن يقر أي منهما بذلك. أما في البداية، فستثار شكوك في اتجاه أنه اغتصاب طفلة على يد كهل. تأخُر ظهور الحقيقة، أو بالأحرى عدم التيقن منها حتى نهاية العمل، يترتب عليه وقوع جريمة قتل متعمّدة، وليس نتيجة خطأ طبي، كما حاول مرتكبُها والدُ الطفلة، وهو طبيب؛ أن يصورها، في حال اكتشافها، على أمل ألا تتجاوز عقوبته عليها توجيه لومٍ سري إليه أو حتى منعه من ممارسة مهنته لمدة محددة أو للأبد. مارك شلوسر؛ طبيب عام، وذلك في حد ذاته يسبب له عقدة نفسية، ورالف ماير؛ ممثل مشهور؛ يقرران قضاء الإجازة بصحبة أسرتيهما في منزل استأجره الثاني لهذا الغرض.

تتوالى الأحداث حتى تبلغ ذروتها بأن يقع شلوسر في «خطأ طبي» يؤدي إلى وفاة ماير، لكن هذه الذروة يبدأ بها العمل لتتوالى وقائع ترتبط به بطريقة الفلاش باك.

السارد في الرواية هو شلوسر نفسه، ويعمد الكاتب إلى التشويق الذي يصل إلى حد وضع الأمور في إطار حبكة بوليسية تجعل القارئ في شوق إلى معرفة حقيقة ما جرى ومدى التواطؤ أو التعمد خصوصاً في ملابسات موت الممثل المشهور، وتعرض الطفلة جوليا التي بلغت للتو الثالثة عشرة من عمرها، لـ «اعتداء جنسي عنيف»، أو «اغتصاب»، أثناء قضائها الإجازة مع شقيقتها التي تصغرها بعامين ووالدتها ووالدها، مع ماير وزوجته جوديث وولديه، وأحدهما في الخامسة عشرة من عمره والآخر يصغره بعامين أيضاً. وإلى هؤلاء، كان ماير يستضيف كذلك والدة زوجته، ومخرجاً أميركياً من أصل هولندي وصديقته التي لا يبدو أنها تجاوزت الثامنة عشرة من عمرها.

وخلال الإجازة التي يشير السارد إلى أنها خارج هولندا من دون أن يحدد اسم البلد، وإن كانت هناك إشارات على أنه بلد أوروبي، يتردّد على المنزل سبّاك لإصلاح بعض الأعطال، فيتودّد إلى طفلتي شلوسر إلى أن تطلب منه الكبرى أن يفض بكارتها، وفق ما اعترف به ماير؛ لأبيها، وهو في اللحظات الأخيرة في حياته، استناداً إلى رواية ابنه الأكبر الذي كان بصحبة «الضحية» وقت وقوع الاتصال الجنسي. تواطأ الجميع لنحو سنة على اعتباره اغتصاباً عنيفاً لا تتذكر الطفلة جوليا كيف حدث ومن ثم هي لا تعرف من الذي أحدثه.

 أنا طبيب.. أعمل في عيادتي من الثامنة والنصف صباحا إلى الواحدة من بعد الظهر، وآخذ وقتي مع كل مريض، ربما ثلث الساعة لكل مريض أو مريضة، وميزتي تكمن في تلك الدقائق العشرين، فالناس تقول: أين نجد في هذه الأيام طبيبا يخصص لك عشرين دقيقة، وهكذا يتطوعون بصنع اسمي وسمعتي.. “المنزل الصيفي“ رواية سرد أحداثها طبيب يدعى مارك شلوسر، يتفق مع أحد مرضاه وهو ممثل يدعى رالف ماير قضاء الإجازة في المنزل الصيفي الذي يملكه ماير، بصحبة أسرتيهما، ولكن شلوسر يتسبب بعدها في خطأ طبي لصديقه فيضطر إلى إخفاء ذلك عنه وعن أسرته، مما يؤدي إلى وفاته، لأن في كل الأحوال تعد سمعته هي كل شيء في مجال عمله، ولكن شلوسر يظل يعاني من تحمل مثل هذا السر بشكل كبير في ذهنه، ولا يمكنه الاختباء من الحقيقة، أو لجنة الممتحنين الطبية، فماذا سيفعل، وهل هذا الخطأ الطبي متعمد؟

يعتبر كتاب رواية المنزل الصيفي هيرمان كوخ PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

 مقتطفات من الكتاب

المنزل الصيفي هيرمان كوخ booksguy 4

المنزل الصيفي هيرمان كوخ booksguy 5

تحميل رواية المنزل الصيفي هيرمان كوخ PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية المنزل الصيفي هيرمان كوخ PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى