إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الروسي

رواية الفلاحون أنطون تشيخوف PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

أنطون تشيخوف Maktbah.Net 1

رواية الفلاحون أنطون تشيخوف PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.ها هو تشيخوف في رواية صغيرة مرة أخري يوصف مجموعة مختلفة من الناس تشعرك وكأنه كان أحدهم يوماً ما ، هؤلاء الفلاحون الذي يبدو أن حياتهم شكلها وظروفها لا تخضع لإعتبارات الزمان أو المكان ، لا تتغير ، فهي تتشابه في أي زمن وفوق أي أرض وجغرافيا !

يغوص تشيخوف في العالم المحيط بهم بقدرة هائلة علي الوصف لتوضح لك تلك النفوس المريضة التي أنهكها الحرث في الأرض ، وهذا التناقض الواضح في شخوصهم ، تلك القسوة ، والتكاتف أيضاً حالة البلوة .. ذلك الإيمان الفطري للفلاحين في كل مكان تقريباً حيث الله في القلوب ، حيث لا يتطلب أي علم بالدين سوي فقط أن تشعر بالله ، وتتلوا آياته وتصوم أيامه .. 


أنطون بافلوفيتش تشيخوف (29 يناير 1860 – 15 يوليو 1904) طبيب وكاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي كبير ينظر إليه على أنه من أفضل كتاب القصص القصيرة على مدى التاريخ، ومن كبار الأدباء الروس. كتب المئات من القصص القصيرة التي اعتبر الكثير منها إبداعات فنية كلاسيكية، كما أن مسرحياته كان لها تأثير عظيم على دراما القرن العشرين. بدأ تيشيخوف الكتابة عندما كان طالباً في كلية الطب في جامعة موسكو، ولم يترك الكتابة حتى أصبح من أعظم الأدباء، واستمرّ أيضاً في مهنة الطب وكان يقول «إن الطب هو زوجتي والأدب عشيقتي.».ويكيبيديا

يعتبر كتاب رواية الفلاحون أنطون تشيخوف PDF  من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .



مقتطفات من رواية الفلاحون أنطون تشيخوف PDF

أنطون تشيخوف Maktbah.Net 3

أنطون تشيخوف Maktbah.Net 4

 

تحميل رواية الفلاحون أنطون تشيخوف PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الفلاحون أنطون تشيخوف PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أنطون تشيخوف

أنطون بافلوفيتش تشيخوف (29 يناير 1860 - 15 يوليو 1904) طبيب وكاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي كبير ينظر إليه على أنه من أفضل كتاب القصص القصيرة على مدى التاريخ، ومن كبار الأدباء الروس. كتب المئات من القصص القصيرة التي اعتبر الكثير منها إبداعات فنية كلاسيكية، كما أن مسرحياته كان لها تأثير عظيم على دراما القرن العشرين. بدأ تيشيخوف الكتابة عندما كان طالباً في كلية الطب في جامعة موسكو، ولم يترك الكتابة حتى أصبح من أعظم الأدباء، واستمرّ أيضاً في مهنة الطب وكان يقول «إن الطب هو زوجتي والأدب عشيقتي.»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى